وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب تربية طولكرم يخطف كأس الشهيد جمال غانم

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 16:17 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - في الذكرى ال 22 لإستشهاد القائد والرياضي هو الشهيد الأول الرياضي في الحركة الرياضية الفلسطينية إبن بلدة شويكة الشهيد جمال غانم نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح شويكة) لقاء كروي كبير جمع منتخب تربية طولكرم ومنتخب ختيارية أبناء شويكة على ملعب الشهيد جمال غانم .

بحضور محافظ طولكرم جمال سعيد ورئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم وذوي الشهيد وجمهور الفريقين .

بدُء الاحتفال بقراءة الفاتحة على روح الشهيد جمال غانم ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم كلمة لمحافظ طولكرم جمال سعيد الذي قال بأن الشهيد غانم كان صورة للمناضل الكبير الذي روى بدمه تراب هذا الملعب الذي حمل إسمه ونحن على دربه ودرب الشهيد ياسر عرفات ابو جهاد وابو أياد ورسالتكم اليوم إحياء لذكرى للعالم والضمائر بأن شعبنا سيقاوم حتى تحقيق النصر بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

إياد الجلاد رئيس البلدية قال : إن هذا الملعب حمل إسم الشهيد وتسميته بإسمه ما هو الا تكريم لروحه الطاهرة وروح كل الشهداء مشيدا بهذه الخطوة من خلال اللقاء الكروي الذي حمل رسالة قوية وأننا في بلدية طولكرم سنعمل كل جُهدنا ان نقدم لتطوير الملعب والبنى التحتية ليليق به وبرياضيينا الذين نفتخر ونعتز بهم .

رئيس الغرفة التجارية ابو حسيب قال : إن الشهيد جمال غانم هو من زملائي وكنا معا في سجون الإحتلال وما هذه اللفتة من الشباب الرياضي ابناء التربية والتعليم وأبناء شويكة الا صورة مشرفة لإحياء ذكرى ابطال سيبقون خالدين في قلوبنا وعقولنا على مر الزمان .

وكلمة منتخب التربية والتعليم القاها منتصر العناني الذي أكد ما هذا اللقاء الا رسالة بأن لشهداء احياء بيننا وأننا جميعا نواصل المسسرة على دربهم ومن روحهم نجد العزيمة والإرداة نحو تحقيق الحلم الأكبر لشهداءنا واسرانا البواسل القابعين في سجون الإحتلال شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء الكروي وحركة فتح ولتذكير العالم بجرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا الأعزل .

جاءت المباراة ممتعه بكل تفاصيلها انتهت بفوز منتخب التربية على أبناء شويكة 5/2 .

حكم اللقاء وبجدارة - للساحة ثائر ضراغمة وساعده معاذ مصطفى وعبد الكريم ابو شنب
وفي ختام اللقاء التكريمي تم تكريم الفائزين وذوي الشهيد .