وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إيقاف حركة السير في جنين تضامنا مع الأسرى

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 21:12 )
جنين - معا - اوقفت حركة السير وعلقت السيارات ابواقها، اليوم السبت، في مدينة جنين، ضمن فعاليات التضامن مع الاسرى وخاصة المضربين منهم عن الطعام في محافظة جنين.

وجاء ذلك انسياقا مع البرنامج التضامني لفعاليات السابع عشر من نيسان الذي اقره نادي الاسير الفلسطيني، ووزارة الاسرى، واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى، ولجنة الاسير الفلسطيني، ولجنة اهالي الاسرى، والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى ومن امام خيمة الاعتصام التضامني مع الاسرى المضربين عن الطعام، ورفضا للانتهاكات المستخدمة بحقهم من قبل حكومة الاحتلال الاسرائيلي وخاصة الاسير العيساوي، والذي كما وصفه الاطباء بإمكانية مفارقة الحياة بأي لحظة واضطراب عمل القلب لديه.

وفي سياق متصل، لا زالت الفعاليات التضامنية مستمرة بخيمة الاعتصام بميدان الشهيد ياسر عرفات مع الاسير العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام وجموع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وحضر الى خيمة الاعتصام التضامنية العديد من المتضامنين والذين عبروا عن مساندتهم للاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وحمل راغب ابودياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى في جنين، حكومة الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الاسير العيساوي في ظل تراجع وضعه الصحي لاقصى درجة وانخفاض دقات القلب لديه واضطراب عمله وتحذير الاطباء من موته المفاجئ في أي لحظة.