وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور يكمل استعدادته لبطولة الدوري السلوي الممتاز

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 21:05 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر- اكمل فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور السلوي استعدادته النهائية تحضيرا لانطلاق بطولة الدوي الممتاز والذي من المقرر ان ينطلق مساء الاحد القادم في مركز قاعة العمل الكاثوليكي في بيت لحم بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للسلة ورعاية حصرية من جوال .

ويستهل وصيف الدوري الموسم الماضي مشواره في الدوري الممتاز بلقاء يجمعه مع شقيقه ارثوذكسي بيت جالا، آملاً في تقديم افضل انطلاقة له، لاسيما ان جميع الفرق المشاركة في اتم الاستعداد للمنافسة على اللقب.

وسيكون الفريق الساحوري من افضل المرشحين للمنافسة على اللقب في ظل وجود كوكبة لامعة من اللاعبين بكبيرهم الكابتن رأفت بنورة وماهر قسيس وابراهيم حبش وعدي هلال و سامر ابو عيطة وعيسى قمصية وسامي ابراهيم وحسام كوكالي و العائد الجديد يامن الطويل اضافة الى اللاعب المخضرم اسلام عباس والمتألق نديم عبد المحسن ومستقبل الفريق عيسى كوكالي وعيسى بنورة وادهم كوكالي.

ويعلق كابتن الفريق رأفت بنورة على الدوري لهذا العام ويصفه "بدوري الموت" لما يحتويه من فرق كبيرة وقادرة على المنافسة على اللقب، ويؤكد على ان فريقنا على استعداد كامل للبدأ بالمنافسة، املاً في تحقيق نتائج جيدة تقودنا في النهاية لتحقيق هدفنا.

ويضيف اسلام عباس، "باعتقادي ان الفريق الساحوري قام بكامل الاستعدادت، ونحن جاهزون لكل الفرق بغض النطر عن الفريق الذي سنواجهه وستكون كل مباراة بالنسبة لنا "كنهائي" منوها ان كل فريق معرض للفوز والخسارة خاصة ان الدوري لهذا العام بنظام ذهاب واياب".

ويقول اللاعب عدي هلال، " استعدادت الفريق للموسم هذا ممتازة، و اتوقع ان ننافس بقوة على اللقب في ظل وجود لاعبين جيدين ومدرب كبير، منوها ان لكل مباراة ظروفها، مشددا على التطلع للعب كما تم التدريب عليه".

من جهته يضيف ماهر قسيس، "بيت ساحور يلعب هذا العام بخلاف الاعوام السابقة، و هو من اقوى المرشحين للقب، وهذا الامر لا يزيدنا الا اصرار على المثاربة و العمل الجماعي والمميز داخل الملعب و خارجه".

ويكمل قسيس، "سيكون الدوري محط أنظار الكثيرين لا سيما و أن رابطة جمهور الفريق لبيت ساحور تعمل باحترافية لتجمع أكبر قدر ممكن من الجمهور وراء الفريق".

ومن جهته يقول لاعب الخبرة حسام كوكالي، "فريقنا مستعد بشكل ممتاز، ويجب علينا النزول الى ارضية الملعب بروح البطل الذي لا يأبه لأي شيء سوى تحقيق الانتصارات".

وأكد مدرب الفريق الامريكي بول ان الفريق بجاهزية تامة لخوض غمار الدوري لهذا العام، حيث ان الفريق قادر وبقوة على المنافسة على اللقب، مؤكدا انه يجب على الفريق الاعتماد على نفسه وعدم النظر لنتائج الفرق الاخرى.

ويقول الاداري خضر كوكالي حول تحضيرات الفريق" التحضيرات ممتازة في ظل وجود لاعبين ذو خبره ومدرب كبير، وطبعا الجمهور الذي تميزت به بيت ساحور دائما سيكون عامل اساسي في نجاحات الفريق في قادم الايام".

واضاف كوكالي، " المنافسة ستكون شديده بين الفرق لوجود لاعبين ذو احتراف، بحيث ان هذا الامر سيعمل على تطوير كره السله الفلسطينية".

واخيرا يثني الاب الروحي للفريق جوزيف بنورة على جهود اللاعبين والاداريين ويصف عملهم "كخلية النحل" حيث ان الجميع يعمل بجدية من اجل الحفاظ على التقدم في الدوري الفلسطيني الممتاز.