وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الطفل يحتفل بيوم اليتيم العالمي

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 03:41 )
رام الله - معا - احتفل نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الامعري بيوم الطفل الفلسطيني ويوم اليتيم العالمي، وذلك تحت رعاية النائب جهاد طمليه، وبمشاركة فريق مركز شباب الامعري، حيث اقام النادي يوم ترفيهي للأطفال الايتام من ابناء مخيم الامعري في حديقة "البنانا لاند" في مدينة اريحا.

وأشتمل اليوم على العديد من الفعاليات والأنشطة وفي نهاية الاحتفال قامت شركة مدى للانترنت بتوزيع الهدايا على الاطفال الايتام.

وأعرب النائب جهاد طمليه عن سعادته لمشاركة الاطفال هذا اليوم الذي هو بمثابة يوم مليء بالمحبة والسعادة مؤكدا على اهمية اقامة مثل هذه الايام التي من شأنها ان ترسم البسمة على شفاه الاطفال الايتام، وحث على جعل الاطفال الايتام اولوية في جميع الفعاليات والأنشطة التي تقيمها المؤسسات.

ومن ناحيته اكد رئيس نادي الطفل الفلسطيني محمود طمليه، ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسة فعاليات يقيمها نادي الطفل الفلسطيني بشكل سنوي لما لها من اثر ايجابي على نفسيات اطفالنا، وشكر كافة الداعمين وخص بالذكر شركة مدى وذلك لدعمها المتواصل لنادي الطفل الفلسطيني وأنشطته المتنوعة، وشكر ايضا كافة طواقم نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الامعري.