وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خان يونس: نادي الأمل الرياضي يفتتح مشروع التزلج على الخشب بدعم بريطاني

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 18:29 )
غزة - معا - – المكتب الإعلامي للنادي -إفتتح نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخا يونس ، مشروع سكيت جيم " التزلج على الخشب " تحت شعار التزلج من أجل الحياة بدعم من مؤسسة سكيت جيم البريطانية.

وشارك في حفل الإفتتاح أيمن أبو ليلة رئيس النادي ، والسا رئيسة الوفد البريطاني وريكو مصمم ومنفذ المشروع ورائد صلحية نائب رئيس نادي الأمل وعدد من الشخصيات الرياضية والعشرات من لاعبي ومحبي لعبة السكيت جيم.

وقال أبو ليلة ، إن المشروع البالغة كلفته 4 الآف دولار يعتبر الأول من نوعه على مستوى قطاع غزة وتضمن المشروع ثلاثة مراحل الأولى تدريب 7 شباب وفتيان على كيفية إنشاء لعبة التزلج المصنوعة من الخشب ، والثانية تدريب 15 شاب وفتى وطفل على فنون اللعبة ، والثالثة تدريب 6 شباب وفتيان على الرسم على الجدران ،مشيراً الى أن الوفد البريطاني اشترى مستلزمات المشروع من السوق المحلي بخان يونس واحضر معه 20 لعبة تزلج على الخشب بالإضافة لمستلزمات اللعبة الأخرى ، كما صمم عدد من الشعارات والكتابات المميزة الخاصة باللعبة على جدران النادي .
|212949|
وأكد أبو ليلة، أن المئات من الشبان والفتيان والأطفال يتوافدون على النادي للإستفادة من اللعبة وممارستها بشكل يومي ، موضحاً أن اللعبة شيقة وممتعة وتعتبر اللعبة الوحيدة على صعيد الأندية الرياضية قطاع غزة.

وذكر أن النادي إتفق مع مؤسسة سكيت جيم البريطانية على تنفيذ المشروع في جميع محافظات قطاع غزة لنشر اللعبة بعد أن نحجت بشكل كبير وملحوظ في النادي ولاقت قبولاً كبيراً من الشباب والفتيان والأطفال، مؤكداً أن النادي شكل فريقاً للعبة التزلج على الخشب والذى سيقدم عروضاً مميزة خلال الفترة القادمة في أماكن مختلفة بقطاع غزة.

وأشاد السا ، بدور وجهود وتعاون نادي الأمل الرياضي في التعاون الكبير مع مؤسستها لإنجاز وتنفيذ المشروع بشكل سريع ، مؤكدة أن النادي يمتلك مقومات رياضية جيدة ولدية العاب رياضية مميزة ونوعية كرياضة الباركور والجودو للمعاقين والننجا للأطفال وأخيراً فريق السكيت جيم .

وأكدت أنها ستعمل بكل قوة من خلال مؤسستها على تطوير اللعبة بالنادي ودعم النادي في المجالات الرياضية المختلفة ومحاولة تنفيذ المشروع في أندية أخرى بقطاع غزة ، معربة عن سعادتها الكبيرة بزيارة قطاع غزة والتواجد بنادي الأمل الرياضي الذى وصفته بالمؤسسة الرياضية الناجحة والمميزة .