وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سمير عيسى :ساغادر المكبر بسبب عدم التزام اللاعبين

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 18:23 )
الخليل – معا -عبد الرحيم ابو حديد -اكد سمير عيسى المدير الفني لنادي جبل المكبر انه غير باقي مع الفريق في الموسم القادم بسبب عدم مقدرته الاستمرار في ظل عدم التزام اللاعبين جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراتهم امام اهلي الخليل والتي انتهت بالتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق .

وقال عيسى تعليقا على المباراة بان الخطوط الدفاعية للفريقين كانت هي الحلقة الاضعف في المباراة ،ووصف فريقه بالسيئ معللا ذلك بسبب الارهاق الكبير على اللاعبين ، نتيجة عدم التزامهم في التديبات واعتبر ذلك سبب رئيسي في انحدار النتائج ، وغياب الروح القتالية التي تميز بها الفريق في بداية الدوري .

حيث ان فريقنا لم يتلقى سوى هدفين في 18 مباراة ، واستطرد قائلا ان الازمة المالية بين الفرق اوصلتنا الى حالة تمرد اللاعبين ووصولهم لمرحلة العصيان .

وحول الاستقرار الفني ، نصح عيسى النادي الاهلي بعدم الاستغناء عن خضر عبيد ، بسبب الحالة الفريدة القائمة بينه وبين النادي الاهلي من حيث الاستقرار الفني ومعرفته باللاعبين ، وقال عيسى بان المدرب في فلسطين يجلس على كرسي هزاز اكثر من اللازم .

من جهته حذر خضر عبيد ادارة الاهلي من عدم البقاء في ادارة الفريق اذا بقي التعامل مع اللاعبين بهذا الشكل ولو ان الامكانيات توفرت لحققنا اللقب واعتبر النتيجة عادلة للفريقين واكد على ضعف الاسناد الدفاعي .

وقال ان سمير عيسى قرأ المباراة بشكل جيد ، وقال عبيد انني كنت مستمتع بالاداء في بداية المباراة وتمكن ابو لؤي من ايقاف الاستمتاع بعد تعديل النتيجة .

وقال ان مشكلة اللاعب الفلسطيني بشكل عام مزاجي وحول ثبات اداء الفريق في الشوط الثاني في ظل النقص العددي ، قال عبيد اننا استطعنا ايصال المعلومة للاعبين بشكل جيد ، واردف قائلا باننا لعبنا على هبوط الجانب البدني للمكبر وكانت تعليماتنا اللعب على الاطراف والضغط على قلب الدفاع ولو وفق الفريق لاحرزنا اهداف اكثر .

و حول امكانية تدريب فريقين في ان واحد وهل هذا يعتبر منطقي ، اجاب عيسى بان لغة الارقام هي التي تتحدث فاستلمت فريق ام الفحم بشكل مهلهل ولكن الفريق عمل نتائج اذهلت المتبعين في الداخل واخرجت ام الفحم من ضائقة مالية بسبب تحرير ست لاعبين وحافظت على حظوظهم في البقاء في دوري المحترفين بالداخل ، وحول المكبر قال عيسى بشكل مقتضب لو لم اكن لكان المكبر في قاع الترتيب .