وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد عساف: صاروخ فلسطيني في سماء الاغنية العربية

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 07:47 )
بيت لحم -معا - الصاروخ ...الفيلم المرعب ...أوصاف حاز عليها الفنان الفلسطيني محمد عساف، الذي لفت أنظار الجمهور المحلي والعربي إليه من خلال ادائه وصوته وطلته في البرنامج الغنائي أرب ايدل "محبوب العرب".

من اول يوم وخلال المراحل الأولى من البرنامج العربي الشهير الذي يعرض على قناة ام بي سي, أفصح عساف عن موهبة حقيقية وخامة صوت لا مثيل لها.

وضمن سهرة يوم أمس السبت التي خصصت للمشتركين الشباب، أثبت عساف للجمهور أنه يمتلك صوتا جباراً أبهر أعضاء لجنة التحكيم التي اطلقت عليه أوصافاً تنم عما لدى الفنان الفلسطيني الشاب من موهبة جبارة في سماء الغناء العربي.

وعلق الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي على أداء عساف بالقول: "أنت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي".

ومن جانبها، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أكدت أنها ستصوت شخصيا لعساف بعد اعجابها به وبادائه وصوته.

ووصفه الفنان اللبناني راغب علامه، بـ "الصاروخ".

الفنانة أحلام أكدت على اعجابها به بشكل كبير، قائلة: "انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت".

ويحمل عساف رقم التصويت (3) ضمن قائمة المتنافسين على اللقب.

ويعتبر عساف من الفنانين الفلسطينيين ولديه العديد من الاغاني الوطنية والاجتماعية والانسانية والعاطفية مثلت فلسطين في مواقع كثيرة منها فرنسا ومصر وعدة دول، وشاركت في عدة مسابقات على المستوي المحلي.

وفاز عساف بالمركز الاول في المسابقة الوطنية عام 2008 على مستوى فلسطين، ولديه العديد من الاعمال الفنية واشهرها اغنية "علي الكوفية".

ويعتبر عساف من الاعضاء المؤسسين لفرقة جسور للثقافة والفنون، ودرس في جامعة فلسطين التقنية - خضوري قسم الاعلام بغزة، ولد في الاول من شهر سبتمبر في قطاع غزة.