وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية يتوج أبطال موسم 2012

نشر بتاريخ: 15/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 18:30 )
رام الله -معا - تقرير محمد ابو عرام تصوير عبد الله مرار -مندوبا عن سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ، رعى خليل رزق رئيس الغرفة التجارية لمحافظة رام الله والبيرة ورئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية وخالد قدورة الأمين العام للاتحاد .

الاحتفال السنوي الذي أقامه اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية مساء يوم السبت لتكريم الفائزين في رياضة السيارات لموسم(2012) وكذلك اللجان المنظمة والمتطوعين بحضور كل من غسان صافي ومحمد نزال.

بكلمات الحب والإخاء ومع نسائم الهواء العليل...ومع قطرات الندى التي تتلألأ في أوراق الأشجار، بهذه الكلمات بدء الزميل محمد أبو عرام عريف الحفل الاحتفال الذي أقيم في قاعة الغرفة التجارية لمحافظة رام الله والبيرة.

خليل رزق...تفكيرنا القادم ينصب في مأسسة الاتحاد وفتح افاق جديدة تخدم المتسابقين
في بداية الاحتفال تحدث خليل رزق رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية ورحب بكل من شرف الاتحاد بالحضور وشكر كل الجهات الداعمة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض واللجنة الاولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة وجميع الشركات والمؤسسات الراعية والداعمة والمؤسسات الإعلامية والمتطوعين والمتسابقين.
|213112|
وهنأ الفائزين بالعام 2012 وتمنى أن يكون موسم 2013 أكثر إثارة وندية بين المتسابقين ووعد بان يعمل الاتحاد على مدار الساعة خلال هذا العام من اجل تحقيق الحلم والعمل على مأسسة الاتحاد واعتماد اللجان العاملة التي تخدم مسيرة الاتحاد.
ووعد رزق بأن يعمل هو ومجلس الإدارة على توفير الدعم المطلوب من اجل إنجاح مسيرة الاتحاد والنهوض بها.
وبين رزق بان الاتحاد سيعمل على إقامة ملتقى خاص برياضة السيارات في فلسطين سيحضره كل من له علاقة برياضة السيارات.

قدورة...اتحاد رياضة السيارات مفخرة لكل الرياضات
من جهته تحدث خالد قدورة الامين العام لاتحاد رياضة الاتحاد عن مسيرة الاتحاد خلال الاعوام الماضية، متطرقا للمصاعب التي واجهها الاتحاد.
وبين قدورة بأن اتحاد رياضة السيارات وبناءً على انجازاته خلال الاعوام الماضية يعتبر مفخرة للرياضة الفلسطينية.
وتمنى قدورة ان تتكاتف الجهود من اجل الالتفاف حول مجلس ادارة الاتحاد والعمل على تنفيد سياسة الاتحاد التي تصب في مصلحة النهوض برياضة السيارات والرقي بها وإيصالها الى الساحات الدولية.

شهادات تقديرية للمتطوعين
وفي نهاية الاحتفال سلم كل من خليل رزق رئيس الاتحاد وغسان صافي أعضاء الاتحاد وخالد قدورة الامين العام شهادات تقديرية الى محمد ابو عرام، ناصر ابو شربك،منتصر بدارنه،محمد السويطي،خضر موسى،مصعب شويكي،راتب سعادة،عامر مزعرو،احمد الريماوي،محمد صافي،رامي صافي،محمد كنش،محمود العاروري،فواز امطير، بشارة خوري،نافز الرجبي،كمال وجيه،هيثم صندوقة، سائد ابو لبن،سامر الشني،زياد نور،مأمون الصيفي،احمد المنسي،اياد ابو اقبيطة،نضال الهروش،وصفي ابو اقبيطة،نادر رشيد،منير ناصر،الاستاد خليل قاسم، ثائر شريتح، محمد ابو خضير،اياد عطا الله.
|213111|
تكريم ابطال موسم 2012
إبراهيم البجة بطل ابطال فلسطين لموسم 2012 وبطل المشاركات الخارجية ومرح زحالقة بطلة السيدات لموسم 2012
تم تتويج البطل إبراهيم البجة بلقب بطل ابطال فلسطين لموسم 2012 في سباق سرعة السيارات بعد أن تمكن من الحصول على 88 نقطة بالمجموع العام ، بالإضافة الى تتويجه بلق أفضل متسابق فلسطيني بالمشاركات الخارجية لموسم 2012 ،في حين نال البطل ماهر البشتاوي كاس المركز الثاني بواقع 83 نقطة ، في حين تمكن البطل طارق صرصور من نيل كاس المركز الثالث بواقع 77 نقطة.
فيما تمكنت البطلة مرح زحالقة من نيل لقب بطلة ابطال فلسطين على فئة السيدات لموسم 2012 وهو اللقب الثالث لها خلال مشاركاتها على مدار الاعوام الماضية

وفيما يلي الجدول الذي يبين الأبطال على فئة الرجال والنساء
الترتيب البطل مجموع النقاط الجائزة
الاول ابراهيم البجة 88 كأس المركز الاول
الثاني ماهر البشتاوي 83 كأس المركز الثاني
الثالث طارق صرصور 77 كأس المركز الثالث
الرابع جمال تفاحة 75 ميدالية
الخامس يزن حموضة 68 ميدالية
السادس اسلام ابو سرية 52 ميدالية
السابع جورج سعادة 47 ميدالية
الثامن شادي الرخ 35 ميدالية
التاسع عبد الاله ناصيف 23 ميدالية
العاشر مرح زحالقة 22 ميدالية

جدول فئة السيدات
الاول مرح زحالقة كاس بطلة موسم 2012
الثاني بيتي سعادة كاس المرز الثاني
الثالث منى عناب كاس المركز الثالث
الرابع نور داوود كاس المركز الثالث