وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس

نشر بتاريخ: 15/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 18:50 )
غزة - معا - المركز الاعلامي للنادي - فوجئنا في مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس البلدي فيما صدر من بيانات متتالية في حق النادي وإدارته من قبل إدارة نادي شباب خان يونس على المواقع الرياضية المختلفة ، فإننا في إدارة نادي إتحاد خان يونس نستهجن ما ورد في هذه البيانات ، فإدارة النادي لم تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تصرف ولم تكن تتلذذ أو تستمتع كما جاء في البيان الصادر من قبل إدارة نادي شباب خان يونس .

فنحن في مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس نحترم ونقدر إدارة ولاعبين وجماهير نادي شباب خان يونس وكل شهداء وأمهات فلسطين وخير دليل على ذلك وقوف إدارة وجماهير اتحاد خان يونس معكم في الدوري الماضي وفي نفس المباراة هتفت الجماهير(أهم أهم أبطال الدوري أهم) ، علما أن جماهيركم وفي مباراة الدور الأول اعتدت بالضرب على جماهيرنا من مقر إدارة النادي ولم يصدر من قبلنا في حينها أي بيان بخصوص ذلك حرصا منا على عدم إيقاظ الفتنة .

وفي المباراة الأخيرة أين كانت إدارة نادي شباب خان يونس عندما قام أحد لاعبي الشباب بالإشارة لجماهير اتحاد خان يونس بإشارة الذبح بعد الهدف الأول ، وأين كانت عندما كان يشير أحد لاعبي فريقها بالإشارات المسيئة للجماهير ، وأين كانت عندما تلفظ لاعب أخر من لاعبيها بألفاظ بذيئة ومسيئة على مرآهم ومسمعهم ، وما هو موقف إدارة الشباب عندما رفض لاعبيها السلام على لاعبين إتحاد خان يونس بعد إنتهاء المباراة .

وإننا في مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس نرفض الحملة الموجهه من قبل اداراة شباب خان يونس للتأثير على قرارات الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لنيل من نادينا .

وفي الختام نتمنى التوفيق لنادي اتحاد خان يونس وشباب خان يونس في الرياضة الفلسطينية ، وسنبقى الأوفياء للرياضة والرياضيين وبالأخص أهلنا في خان يونس .

مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي