وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمود صالح : جميع مباريات شباب جباليا المقبلة مباريات نهائية

نشر بتاريخ: 15/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 21:26 )
غزة - معا - قال محمود صالح والمشهور بـ"‘عبس" لاعب شباب جباليا لكرة القدم: "إن نتيجة مباراة فريقه مع أهلي النصيرات والتي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، غير مرضية للاعبين ولجماهير النادي .

وحمل صالح في تصريح لـ"موقع نادي شباب جباليا" الإلكتروني، نتيجة المباراة للاعبين بسبب استهتارهم والاستهزاء بالخصم، واصفاً كل مباريات الفريق المقبلة بأنها نهائية .


وأكد أن فريق النصيرات كان يعتمد في المباراة على خطة هجومية، مشيراً إلى أنه فريق مقاتل، قائلاً: "يسعى فريق الخصم للبقاء في مصاف دوري الدرجة الأولى، بينما نحن نسعى جاهدين للحصول على البطاقة الثانية للصعود إلى دوري الاضواء .

وأعتبر أن المباريات القادمة نهائي بالنسبة لفريقه، مشدداً على ضرورة الحصول على العلامة الكاملة في المباريات القبلة، متمنياً الصعود إلى الدرجة الممتازة.

ووقع شباب جباليا في فخ التعادل الإيجابي أمام أهلي النصيرات بهدف لمثله في اللقاء الذ جمعهما على أرضية ملعب التفاح المعشب، ضمن الجولة الـ19 من عمر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

ورفع شباب جباليا رفع رصيده إلى (38) نقطة في المركز الثاني، فيما رفع أهلي النصيرات رصيده إلى (16) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.