وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جدعان بلاطه الصغار يتأهلون للرباعي في دوري 98

نشر بتاريخ: 15/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 23:08 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب - فاز جدعان بلاطه الصغار اليوم على طوباس في اياب دوري جوال لمواليد 98 بأربعة اهداف لهدف في المباراة التي جرت فعالياتها على استاد نابلس .

كانت المباراة غير متكافئة حيث سيطر الجدعان الصغار على مجريات المباراة وحسموا اللقاء من الدقيقة الاولى ، عندما سجل اللاعب الموهوب سامر المغربي هدف الجدعان الاول اثر كرة صاروخية ملعوبة ,وبعد 10 دقائق احرز ذات اللاعب الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بهدفين للجدعان مقابل لاشئ لطوباس .

وفي الشوط الثاني اضافت سامر المغربي هدفه الثالث اثر كرة جميلة سددها برأسه في حلق المرمى ثم تبعه سامر صبح بهدف بلاطه الرابع ثم اضاع حارس مرمى بلاطه علي المصري ضربة جزاء لصالح بلاطه ثم احرز عمر عامر لاعب طوباس هدفا يتيما اثر كرة ملعوبة لتنتهي المباراة بفوز بلاطه بأربعة اهداف مقابل هدف لتتأهل الى الدور الرباعي في هذه البطولة لتلعب مباراتها القادمة مع اتحاد نابلس.

حكم اللقاء رشاد الدعمه للساحة وساعده كل من طارق جبيهي وخالد خطيب.

ويذكر ان اللاعب سامر المغربي من بلاطه قد تالق واحرز سوبر هاتريك من الاهداف كما تألق اللاعبان اوس فاروق ضراغمه وعمر عامر من طوباس حيث يمتلك اللاعبون الثلاثة مهارات متطوره في لعبة كرة القدم ويحتاجوا لمزيد من التدريب والصقل حتى يصبحون نجوما كبار في عالم كرة القدم كما برز اكثر من لاعب في صفوف بلاطه يلعبون كرة جميلة مثل محمد ابومسلم ومعاذ والقطاوي وغيرهم .
|213296|