وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية: ملعب في "الوسطى" وإعادة تعشيب "الدرة وخان يونس"

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 17:09 )
غزة - معا - مصطفى جبر -أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن رزمة من المشاريع الجديدة لدعم البنية التحتية الرياضية تقدر ب "200" ألف دولار لإنشاء ملعب تدريبي في المنطقة الوسطى وإعادة تعشيب ملعب الدرة وملعب خان يونس البلدي، بتوجيهات من الدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء بالحكومة المقالة وبموافقة من السفير القطري محمد العمادى.

وقال هنية أن هذه المشاريع تأتي في أطار الدعم المتواصل للرياضة الفلسطينية وتأهيل البنية التحتية من أجل تطوير المنظومة الرياضية ككل , مشيراً إلي أنه وبعد التوجيهات المباشرة من رئيس الوزراء الدكتور إسماعيل هنية وموافقة من السفير القطري محمد العمادي تمت الموافقة على تخصيص ملبغ "200" ألف دولار لتأهل وإقامة ملاعب جديدة من ضمنها ملعب تدريبي في مدينة النصيرات بمبلغ "100" ألف دولار و"50" ألف دولار لإعادة تعشيب ملعب الدرة ومثلهم لإعادة تعشيب ملعب خان يونس البلدي.

وأوضح هنية أنه تم التواصل مباشرة مع رؤساء بلديات المحافظات المعنية ولجنة ملعب الدرة من أجل إجراء المناقصات اللازمة والبدء الفعلي في تنفيذ هذه المشاريع في أسرع وقت.

ووجه رؤساء البلديات بالشكر والتقدير والعرفان إلي رئيس الوزراء إسماعيل هنية والسفير القطري على الاهتمام الكبير في تطوير البنية التحتية الرياضية والدعم القطري اللامحدود للرياضة الفلسطينية.

وكان هنية قد أعلن في وقت سابق عن عشرات المشاريع التي تخص البنية التحتية الرياضية وإنشاء الملاعب من ضمنها ملعب بيت لاهيا المُعشب وملعب التفاح وإنارة ملعب رفح البلدي وإعادة بناء ملعب فلسطين المُدمر في الحرب الأخيرة بملبغ "مليون دولار "، إضافة إلى المشاريع التي تم الإعلان عنها حديثاً بإنشاء ملعب جديد في المحافظة الوسطي وإعادة تعشيب ملعب الدرة وملعب خان يونس البلدي بمبلغ "200" ألف دولار.