وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جميل شحادة يلتقي امجد النجار ويبحثان سبل التعاون لنصرة الاسرى

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 18:36 )
الخليل-معا- عقد اليوم اجتماع، وصف بالهام، في مكتب نادي الاسير الفلسطيني في الخليل بحضور جميل شحادة الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية ومدير نادي الاسير في الخليل امجد النجار وعبد الله الزغاري المدير التنفيذي لنادي الاسير ووفد من اعضاء المكتب السياسي للجبهة العربية ضم مفلح نادي عضو المجلس الوطني وعضو المكتب السياسي للجبهة.

وتأتي هذه الزيارة التنسيقية بين نادي الاسير والجبهة من اجل تعزيز العلاقة بين نادي الاسير والجبهة لدعم قضية الاسرى جماهيريا.

وفي بداية اللقاء رحب امجد النجار بالأمين العام وأعضاء المكتب السياسي مثمنا هذه الزيارة الهامة والتي تأتي في ذكرى يوم الاسير وازدياد الهجمة الشرسة بحق الحركة الاسيرة والتي تتطلب توحيد الجهود لنصرتهم في معركتهم مع ادارة السجون.

بدوره ثمن الامين العام جميل شحادة الدور المميز لنادي الاسير الفلسطيني في الدفاع عن قضية الاسرى مطالبا الكل الفلسطيني بتحمل مسؤولياته الوطنية والإنسانية حيث وجه تحياته للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الصهيوني مع اقتراب يوم الاسير الفلسطيني.

وثمن شحادة جهود الحركة الشعبية المتواصلة في نصرة الحقوق الفلسطينية مطالبا الحركة الشعبية بالمزيد من تلك الجهود على طريق المضي قدما نحو الحرية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجميع على العمل في اطار موحد لنصرة الاسرى في ظل الهجمة المسعورة التي تقوم ادارة السجون ضدهم.