وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ينتخب مكتبة التنقيذي

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 22:29 )
روسيا -سوشي - معا - فتحي براهمه- بمشاركة ممثلوا 99 دولة بداْ الاتجاد الدولي للصجاقة الرياضية اعمالة التي ستستمر في الفترة من 14-19/4/2013 وتشارك رابطة الصحفيين الرياضيين كعضو فاعل قي جلسان الكونغرس ممثلة برئيس الرابطة حسين عليان وأمين السر فتحي براهمة .

وتضمنت الجلسة الاقتتاحية عدة كلمات ابررها كلمة وزير الرياضة الروسي فينتالي موتسكو وكلمة رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو و كلمة عمدة سوشي انتولي بخاموف ليوم الثاني للمؤتمر تضمن اجتماع الاتحادات القارية كلا على حدة .

فيما خصصت الجلسة الثانية لعروض من اللجان المنظة للالعاب الرياضة في موسكو 2013 و استغدادات طوكيو واسطنيول للالعاب الاولمبية 2020 و الدورة الاولمبية للجامعات في الصين والدورة الاولمبية للجامعات 2015 في غوانجو وتقديم عن استعدادات عدد من الاتحادات النوعية الاخرى .

وحلال الجلسة اعلنت الامين العام للاتحاد الدولي للصحافة الرياضيية عن شعار الاتحاد الذي سيعتمد اعتبارا من العام القادم لمرور 90 عام على تاسيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية .

كما تم تكريم مديرة المركز الاعلامي لدورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012 كمركز اعلامي متميز .

واختتمت الجلسة الثانية بالتاكد من النصاب القانوني لاعصاء الكونغرس ال 67 للاتحاد استعدادا لاجراء انتخاب رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للانحاد الدولي للصحافة الرياضية .