وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد الاستخبارات العسكرية يزور هيئة التدريب العسكري في اريحا

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 10:49 )
أريحا- معا- إستقبل رئيس هيئة التدريب العسكري العميد يوسف الحلو في معهد التدريب المركزي في اريحا، قائد جهاز الاستخبارات العسكرية العميد ابراهيم البلوي وضباط من مسؤولى الادارات والدوائر في الاستخبارات العسكرية وهيئة التدريب العسكري حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئة التدريب العسكري والاستخبارات العسكرية.

وتحدث العميد الحلو عن أهمية الزيارة وأنها تنطلق من استمرار علاقة الشراكة والتكامل ما بين هيئة التدريب العسكري والاستخبارات العسكرية على اساس ومنطلق توحيد التدريب العسكري لكافة الاجهزة وفق عقيدة امنية موحدة.

وتطرق العميد الحلو في حديثه عن الخطط المستقبلية لهيئة التدريب العسكري ومعهد التدريب المركزي والتى ستعمل على تقديم خدمة التدريب العسكري بمهنية عالية في سبيل تطوير أداء كافة الاجهزة الامنية الفلسطينية لتمكينهم من تحقيق الأمن للمواطن الفلسطيني ضمن رؤية ومنهجية عمل موحدة ومشتركة مع كافة الأجهزة الأمنية الفلسطينية والمؤسسات ذات العلاقة.

واضاف إلى أن رؤيتنا المستقبلية تتمحور حول تقديم تدريب عسكري موحد و مهنى ومتميز وكفؤ يعمل وفق توجيهات القيادة الفلسطينية للمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

واشاد العميد ابراهيم البلوي بدور هيئة التدريب العسكري وطواقم المدربين لديها الذين يتمتعون بخبرات تدريبية عسكرية عالية الجودة، معتبرا بأن هيئة التدريب العسكري شريك اساسي ومساند لعمل جهاز الاستخبارات العسكرية ونتطلع للاستفادة القصوى من الخدمات التدريبية العسكرية التى تقدم في هيئة التدريب، بالاضافة الى المنشأت والمرافق التدريبية و طواقم التدريب التى ستساعد افراد الاستخبارات العسكرية على تطوير اداء وقدرات منسبيها.

وقام الوفد بعدها بجولة لميدان الرماية بالاضافة الى الاطلاع على مرافق معهد التدريب المركزي واقسامه والمساحة الجغرافية التي تغطيها.