وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة جنين تشارك في مهرجان العهد والوفاء للشهداء والأسرى

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 14:17 )
جنين- معا- تحت رعاية محافظ جنين اللواء طلال دويكات شاركت قيادة منطقة جنين ممثلا بمجموعه من الضباط وصف ضباط وجنود الأمن قوات الأمن الوطني في محافظة جنين في مهرجان العهد والوفاء للشهداء والأسرى وبذكرى استشهاد ابو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني والذي أقيم على ارض مدينة جنين.

وشارك في المهرجان احمد القسام ممثل عن عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات،ونائب قائد المنطقة المقدم عبد الله مرزوق ومدير العلاقات ألعامه النقيب فايز الشيخ إبراهيم ، ورئيس نادي الأسير الفلسطيني الأخ/ قدوره فارس، ومفتي قوى الأمن الفلسطيني الشيخ محمد سعيد ورئيس بلدية جنين السيد وليد ابو مويس، وأكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة وفنون القتال ، ولجنة أصدقاء الأسير.

وانطلق موكب السيارات العسكرية لقوات الأمن الوطني في محافظة جنين من أمام المحافظة نظمه قيادة منطقه جنين ، يليه عرض عسكري للخيول وانتهى العرض أمام سينما جنين .

وابتدأ المهرجان في ساحات سينما جنين بالسلام الوطني الفلسطيني وكلمة محافظ جنين، يتبعه مجموعه من العروض الكاراتيه وقدم مجموعه من قوات الأمن الوطني عرض السجال وعروض المصارعة قدمها مجموعه من فتيان المنتسبين لأكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة فنون القتال، ومجموعه من العروض الشعبية.