وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة فلسطين الدولية تزور مستشفى الأمل وجمعية الهلال في خانيونس

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 19:26 )
غزة- معا - زار النائب أشرف جمعة نائب رئيس مؤسسة فلسطين الدولية، اليوم الاربعاء، مستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فى محافظة خانيونس، وكان في استقباله المدير العام لمستشفى الامل وائل مكي.

وأشاد النائب جمعة بالكوادر وطاقم الأطباء والممرضين فى مستشفى الأمل بعد النقلة النوعية التي تمت فيه بعهد مكي الذي إستطاع في فترة وجيزة أن يطور المستشفى، مؤكدا أن انجازات الهلال الاحمر هي مفخرة للجميع.

ورحب مكي بالنائب جمعة، وشرح في جولة داخل اقسام المستشفى عن مراحل تطويره بعد أن كان فى حالة يرثى لها نتيجة الاهمال في المباني والاقسام وقلة الامكانات الطبية، قبل أن يتم الإستعانة بخبرات طبية وكوادر متدربة على أعلى مستوى، بالاضافة الى توقيع اتفاقيات مع مؤسسات مانحة لتطوير الاقسام وتوريد أجهزة طبية.

وأوضح مكي أنه تم خلال فترة بسيطة الإنتهاء من تطوير جميع اقسام المستشفى على أحدث الطرازات الفندقية، وبناء البنية التحتية للمستشفى بشكل كامل من أجل تحمل التحسينات والمواصفات الجديدة، وانشاء مركز تأهيل طبي يضاهي المستشفيات العالمية من جميع النواحي الطبية.

وقدم النائب أشرف جمعة وبالنيابة عن الدكتور الياس العماري رئيس مؤسسة فلسطين الدولية في المغرب، درع تقدير للطبيب مكي تقديرا لجهوده في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني، ودرع آخر لكافة الأطباء والممرضين والعاملين فى المستشفى.