وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"معا" و"المشروبات الوطنية" توقعان اتفاقية شراكة اعلامية واعلانية

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 19:37 )
رام الله- معا - وقعت شبكة "معا" الاخبارية وشركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا كابي"، اليوم الأربعاء، اتفاقية شراكة بين الجانبين للعام الثاني على التوالي، من أجل تعزيز التعاون الاعلامي والاعلاني بينهما، وجرى حفل التوقيع في مقر شركة المشروبات برام الله.

ووقع على الاتفاقية مدير عام شبكة "معا" الاخبارية المهندس رائد عثمان، ومدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي، بحضور مدير عام فضائية "معا" محمد فرج، ومدير التسويق والمبيعات في شركة المشروبات الوطنية منهل مالكي.

وفي هذا الصدد، قال عماد الهندي: الاتفاقية هي عبارة عن تأكيد للشراكة الفعلية مع شبكة " معا " التي نعتز بها كمؤسسة وطنية، ونعتز ببدء الشراكة هذه مع شبكة مميزة داخل الوطن، بعد نجاح التعاون في عامه الأول.

وأكد الهندي أن شبكة " معا " أثبتت مهنيتها العالية في تناول الخبر، وأثبتت مهنيتها العالية في الوصول إلى المشاهد الفلسطيني.

وقال الهندي إن التعاون يقوم بين شركة فلسطينية تعمل بأياد فلسطينية متميزة، وبين شبكة اعلامية فلسطينية من أجل التعاون الاعلامي والاعلاني بين الجانبين من أجل تعزيز المنتج الفلسطيني، والوصول بهذا المنتج إلى المستهلك الفلسطيني عبر وسائل اعلام فلسطينية.

وأشار الهندي إلى أن هذه الاتفاقية تشكل بداية التعاون من اجل الاعلان من خلال تلفزيون مكس "معا" وشبكة "معا" لمنتوجات شركة المشروبات الوطنية بغية الوصول إلى المستهلك الفلسطيني، وهي اتفاقية لمدة عام، وانشاء الله سيتم تجديدها في السنوات القادمة لتعاون أكبر للشركة ولـ "معا".

من جهته، أكد المهندس عثمان أن توقيع الاتفاقية يعد تجسيداً للشراكة التي تؤمن بها شبكة "معا" الاخبارية مع القطاع الخاص الفلسطيني، في ظل دعم القطاع الخاص لفكرة استمرارية معا واستقلاليتها المالية من الدعم المالي الأجنبي.

وأكد المهندس عثمان أن شبكة " معا " تحاول بناء شراكات فلسطينية حتى تكون بديلة لأموال التمويل من الممولين الخارجيين والمانحين، خاصة أن "معا" تعمل منذ فترة بدون تمويل خارجي.

وشدد المهندس عثمان على أن شركة المشروبات الوطنية أثبتت قوتها في السوق الفلسطينية من خلال ما تقدمه من منتجات خاصة بالمشروبات بأيد فلسطينية خاصة، وحصلت خلالها على العديد من الجوائز لتميزها في عملها.

وقال المهندس عثمان إن هدف شبكة "معا" يقوم على العمل على تقديم إعلام فلسطيني بمستوى عالمي ومهنية مطلقة بعيداً عن أموال الداعمين، لا سيما في ظل أن المجتمع الفلسطيني مليء بشركات القطاع الخاص، التي تسهم وبشكل فعال في بناء المجتمع الفلسطيني واقتصاده، وشبكة "معا" تتكامل مع القطاع الخاص عبر اتفاقيات شبيهة للحصول على هذا التمويل الكامل لكل برامج شبكة "معا".