وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البلدية المتحدة تسلم اجهزة مكتبية لعدد من المؤسسات

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 12:00 )
جنين - معا - سلم عبد القادر ربايعة رئيس البلدية المتحدة، يرافقه بركات ومحمد ربايعة ممثلين عن صندوق تطوير واقراض البلديات، وبحضور المربية سميرة عيسة مديرة مدرسة بنات ميثلون الاساسية، وابراهيم فرحات ممثل نادي ميثلون الرياضي، وعدد من اعضاء البلدية، مدرسة بنات ميثلون الاساسية ونادي ميثلون الرياضي، عددا من الاجهزة المكتبية تشمل كمبيوتر وطابعات وماكنات تصوير واجهزة عرض شرائح وألواح بلاستيكية.

واوضح عبد القادر ربايعة رئيس البلدية ان هذه الاجهزة هي جزء سيط من اجل تطوير عمل المؤسسات القائمة، وهي بتمويل من صندوق تطوير واقراض البلديات، الذي ساهم بشكل كبير في تطوير البنية التحتية في منطقة البلدية، بالإضافة الى دعم القطاع النسوي والقطاع الصحي، كما ان البلدية تقوم حاليا بعمل صيانة للمدارس بقيمة تزيد عن 150 الف دولار، بتمويل من صندوق اقراض وتطوير البلديات، مبديا شكره وشكر المجلس البلدي خاصة وسكان البلدية عامة على ما قدمه الصندوق من خدمات.

من جهته، اوضح محمد ربايعة ان توفير الاثاث ياتي ضمن مشاريع التنمية المجتمعية، من خلال النافذة الثانية من برنامج تطوير البلديات، الذي يهدف الى دعم البلديات المدمجة.

بدورها، شكرت المربية سميرة عيسة مديرة مدرسة بنات ميثلون الاساسية، رئيس واعضاء البلدية المتحدة وصندوق تطوير البلديات على ما قدموه لدعم المدارس.