وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يزور مصنع الصفا للالبان

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 12:45 )
نابلس - معا - زار محافظ نابلس اللواء جبرين البكري مصنع الصفا للالبان يوم امس، يرافقه مدير صحة نابلس، وطاقم من المختصين في القطاع الصحي، اضافة الى طاقم المحافظة.

وكان في استقباله رئيس واعضاء مجلس الادارة ومدير عام المصنع وطاقمه.

وتفقد البكري جميع اقسام المصنع، مستمعا الى الية عملها من قبل الموظفين المسؤولين.

واشاد مدير الصحة بالنواحي الصحية في المصنع، مشيرا الى ان الفحوصات المخبرية المتكررة لمنتجات المصنع اكدت انها منتجات امنة تماما، وتتمتع بكافة المواصفات الصحية، وضمن الشروط الصحية التي تحددها وزارة الصحة الفلسطينية.

وترأس البكري الاجتماع الذي خصص لمناقشة التقرير المالي والاداري للربع الاول من العام الجاري، وبعد قراءة التقارير اشاد بالانجازات التي تحققت خلال الفترة الزمنية القصيرة، مشيدا بجهود طاقم المصنع ومجلس الادارة على جهودهم الحثيثة، وموصيا بان تضع ادارة المصنع في خططها الاستراتيجية القادمة تملك مزارع ابقار خاصة بالمصنع، من اجل خلق حالة اكتفاء ذاتي من المواد الخام اي الحليب.

من جانبه، شكر رئيس مجلس الادارة محافظ نابلس وطاقم المحافظة للزيارة وللدعم المتواصل، الذي يقدمه المحافظ للمصنع ومن ضمنها المشاركة الفعالة في مجلس الادارة، شاكرا الجهات الرقابية من الوزارات المختلفة ذات الاختصاص على دورها المهني، في متابعة منتوج الصفا الفلسطيني، مشيرا الى ان مجلس الادارة يعمل بكل طاقته من اجل انعاش المصنع وتعزيز مكانته، والارتقاء بجودة المنتج وبما يمكنه من توسيع نسبة مبيعاته في السوق الفلسطيني ويعزز ثقة المستهلك بهذا المنتج.