وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"العمل الصحي" يهنيء السفير الفنزويلي بإنتخاب مادورو رئيسا لفنزويلا

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 18:11 )
رام الله - معا - سلم وفد من مؤسسة لجان العمل الصحي ضم عضوي مجلس الإدارة ياسر مناصرة وفريد مرة والمدير المالي والإداري وليد أبو راس ومسؤولة العلاقات العامة نداء يعيش والمنسق الإعلامي خالد الفقيه، السفير الفنزويلي لدى السلطة الفلسطينية لويس أرننديس ونائبه باسل دياب رسالة تهنئة بإنتخاب نيكولاس مادورو رئيساً للجمهورية الفنزويلية البوليفارية.

وأكد الوفد سعادته بإنتخاب مادورو لما يشكله ذلك من إستمرار في النهج الذي أرساه الرئيس الراحل هوجو تشافيز والمتمثل بالإنحياز المطلق للشعوب الفقيرة والمضطهدة ومنها الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وقال الوفد: لقد تابعنا بإهتمام الإنتخابات التي شهدتها الجمهورية الفنزويلية وسرنا وصول مادورو لسدة الحكم وهو المعروف بمواقفه المناصرة والمؤيدة للشعب الفلسطيني وقضيته.

وأعرب الوفد عن أمله في مواصلة التعاون وتوثيق أواصره بين المؤسسة والحكومة الفنزويلية.

بدوره شكر السفير أرننديس مؤسسة لجان العمل الصحي على هذه المبادرة وقال: رغم محاولات إثارة القلاقل التي تتبعها المعارضة في فنزويلا والتي تتلقى الدعم من الخارج إلا أننا في الحكومة نتعامل معهم على أنهم جزء من النسيج والشعب الفنزويلي ونقوم بالعمل على تمتين الوحدة الوطنية والتفاهم والسلام في البلاد كي يسعد كل الشعب.

وإستعرض كذلك الجهود التي قام بها الرئيس الراحل هوجو تشافيز والتي حسنت من مستوى الصحة والتعليم في بلاده ووفرت للمواطنين كل ما يريدون من معيشة كريمة، مشدداً على أن الحكومة القادمة ما بعد الإنتخابات ستواصل ذات الطريق على المستويين المحلي والدولي.