وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعة:الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 18:33 )
رام الله- معا - محمد أبو عرام:- تتجه أنظار عشاق رياضة السيارات صوب ساحة مقرات الأمن الوطني بمحافظة جنين "حرش السعادة" لحضور فعاليات الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات السرعة لموسم 2013.

فعاليات السباق ستنطلق عند الساعة 9:30 صباح يوم غد، الجمعة، برعاية شركة محلات العجاوي، بإعطاء إشارة الانطلاق للسباق بالعلم الفلسطيني بعد الاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني، ويشارك في السباق 46 متسابق ومتسابقة من فلسطين، و4 متسابقين من الأردن، ولن تكون المنافسة بين المتسابقين سهلة لنيل لقب السباق الذي يتكون من 3 جولات.

الجولة الأولى والثانية سيشارك فيها جميع المتسابقين ليتم تحديد معالم جولة الحسم، جولة التوب تين والتي سيدخل في غمار منافساتها العشرة الأوائل على مستوى المجموع العام بالإضافة إلى أسرع متسابق أردني وأسرع متسابق من عرب الداخل وأسرع متسابقة على فئة السيدات.
بعد خوض غمار منافسة جولة التوب تين سيتم تتويج بطل الجولة الثانية وبطلة فئة السيدات وأبطال الفئات وأسرع متسابق مبتدئ وأسرع متسابق أردني وأسرع متسابق من عرب الداخل.

والجدير ذكره أن الجولة الأولى من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات نال لقبها البطل طارق صرصور في حين تمكنت البطلة مرح زحالقة من نيل لقب فئة السيدات.

وأعرب خليل رزق رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية عن ارتياحه لمجريات الترتيبات الخاصة بالسباق ومدى تفاعل الشارع الرياضي مع الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات والشركات الراعية والداعمين.

وبين رزق بأن الاتحاد سيعمل على توفير كل أجواء الارتياح للمتسابقين وللجماهير التي ستحتشد لحضور فعاليات السباق في حرش السعادة.
وأكد رزق بأن كافة الجهات الرسمية في محافظة جنين أبدت تعاونها خلال الترتيبات وهي أيضا مستعدة لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية.

وشكر رزق تلك الجهات وعلى رأسها محافظ محافظة جنين وقيادة الأمن الوطني والدفاع المدني والهلال الأحمر والمتطوعين والأجهزة الأمنية والغرفة التجارية في محافظة جنين.
وتمنى رزق ان يشهد السباق منافسة قوية بين المتسابقين وان يتكلل هذا العرس الرياضي بنجاح باهر وان تكون الروح الرياضية هي عنوان بارز في المنافسة.