وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية يطا والنقل والمواصلات تبحثان ترتيبات إفتتاح مديرية السير

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 18:17 )
الخليل - معا - بحث نائب رئيس بلدية يطا د. جمال بحيص، اليوم الخميس في دار البلدية، مع وفد من وزارة النقل والمواصلات، الاجراءات والترتيبات النهائية لافتتاح مديرية السير ومحطة بلدية يطا لفحص المركبات.

وضم الوفد كلا من المهندس جلال كامل مدير عام الترخيص، والمهندس عمر سلمان مدير عام هندسة الطرق، والمهندس فاروق عبد الرحيم الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور، وحمزة الحرباوي مدير مديرية النقل والمواصلات المكلف في مدينة يطا، وعدد من موظفي الوزارة والمكلفين بالعمل في مديرية يطا للنقل والمواصلات، بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي وطاقم البلدية المختص.

بدوره رحب بحيص بالوفد مشدداً على ضرورة أن يتم الإسراع في عملية إفتتاح مقر المديرية ومحطة فحص المركبات لما في ذلك من فائدة تعود على مواطني جنوب محافظة الخليل ولاسيما مواطني مدينة يطا، واضعاً كافة إمكانيات بلدية يطا دعماً ومُساندة تمهيداً لمباشرة العمل في مديرية يطا للنقل والمواصلات.

من جانبه أوضح المهندس كامل، أن وزارة النقل والمواصلات خصصت موظفين للعمل في المديرية وسيقومون اعتبارا من الأسبوع القادم بالمتابعة مع البلدية لتحديد الاحتياجات اللازمة لمباشرة العمل في المديرية وتقديم الخدمات للمواطنين.

واصطحب بحيص الوفد في زيارة إلى المدينة للإطلاع على مرافق المدينة ومن ثم إلى الإطلاع على سير العمل في مديرية النقل والمواصلات ومحطة فحص المركبات، وقد أبدى الوفد إعجابه بمبنى المديرية والتصاميم الخاصة بالمبنى التي وضعت لتوفر خدمة للمواطنين بكل سهولة ويسر، وكذلك مبنى محطة فحص بلدية يطا للمركبات، والأجهزة التي تم توريدها لمحطة الفحص والتي تعتبر من أحدث الأجهزة المتوفرة على مستوى فلسطين.

وقدم الوفد شكره للبلدية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال منوهين إلى أن وزارة النقل والمواصلات ستعمل على إفتتاح المديرية ومحطة فحص المركبات في القريب العاجل.