وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : اتحاد المصارعة يجري اختبارات لمنتسبيه الناشئين

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 21:33 )
غزة-معا-أجرى الاتحاد الفلسطيني للمصارعة في قطاع غزة الاختبارات البدنية والمهارية لمنتسبيه الناشئين لاختيار عناصر المنتخب الفلسطيني للمصارعة من القطاع؛ وذلك في إطار الاستعدادات التي يقوم بها الاتحاد للمشاركة في البطولة العربية للمصارعة والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في شهر حزيران/يونيو المقبل.

جرت الاختبارات بحضور نائب رئيس الاتحاد أحمد صالح، ومدرب المنتخب في قطاع غزة ربيع فورة، ورئيس نادي السلام ومدرب الكاراتيه لنادي بيت لاهيا ذياب المصري، وأقيمت التجارب بصالة نادي السلام الرياضي شمال قطاع غزة، حيث أظهر اللاعبين قدرات عالية وحققوا نتائج جيدة وذلك تحت إشراف المدرب فورة.

رحب صالح بالجمهور، واعداً بإقامة المزيد من التصفيات والبطولات المحلية، وذلك في إطار نشر رياضة المصارعة محلياً وزيادة عدد الأندية الفاعلة، وشارك في التجارب أبطال أندية السلام، وبيت لاهيا، وخدمات جباليا.

وأكد صالح انه قد شارك في الاختبارات الأولية كل من أنور لبد، ومحمد المصري، ومحمود البدي، وحسن أبو جراد، ومحمود الكردي، ومحمد رجب.

وشكر صالح نادي السلام لاستضافته التجارب، كما شكر كافة الأطقم الفنية والأبطال المشاركين على أدائهم المتميز، لافتاً إلى أنه سيتم إقامة معسكر تدريبي لتجهيز المنتخب للمشاركة بالبطولة العربية، والعمل على تحقيق أفضل النتائج، وتسطير انجاز وطني لرفع أسم فلسطين عالياً في هذا المحفل العربي الرياضي.

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني للمصارعة تلقى دعوة من نظيره القطري للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من الأول وحتى الرابع من حزيران/يونيو المقبل بإشراف الاتحادين العربي والدولي للمصارعة.