وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة زكاة نابلس تزور قيادة الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 10:09 )
نابلس- معا- ضمن التواصل الذي تقوم به لجنة زكاة نابلس المركزية مع جميع المؤسسات المجتمعية والأهلية والأمنية، فقد نظمت اللجنة برئاسة الحاج سامح طبيلة وكل من أعضاء اللجنة رشاد الهندي ومسعود الأغبر وأسامة الزلموط ونغم الخياط زيارة إلى جهاز الأمن الوطني في المدينة.

وكان في استقبالهم قائد المنطقة العميد الركن محمد شحادة وقد رحب بدورة بأعضاء اللجنة متمنيا لهم التوفيق والنجاح على المسؤولية الملقاه على عاتقهم في خدمة أبناء المجتمع ومساعدة الفقراء والمحتاجين ورعاية الأيتام.

واستعرض شحادة أيضا الوضع الذي يعيشه أبناء البلد من صعوبات بمختلف الاتجاهات ، وحث اللجنة ايضا على بذل كل ما بوسعهم من اجل النهوض بهذة الفئات المهمشة والفقيرة والأسر المحتاجة.

وأكد رئيس اللجنة الحاج سامح طبيلة على دور اللجنة القيام بمهامها على أكمل وجه دون اي تقصير واستعرض طبيلة الدور الذي قامت اللجنة فور تسلمها باستكماله من مساعدات ورعاية للأسر المستورة والايتام وكذلك الدور الذي تقوم به اللجنة من رعاية المشاريع الصحية والتعليمية ووضعها لخطة من اجل العمل بشكل دؤوب على النهوض بالعمل الخيري وتحسينه.

وفي نهاية اللقاء قامت لجنة زكاة نابلس بتكريم اللواء محمد شحادة قائد منطقة نابلس متمنيه له التوفيق والسداد في خدمة أبناء البلد .