وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرسان اريحايستقبلون وفد الامناء العامين لمنظمات الثقافة والتربية العرب

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 12:06 )
اريحا - معا - رضوان مرار -شاركت كوكبة من الفرسان من نادي اريحا للفروسيه و جامعة الاستقلال امس الجمعه استقبال وفداً يضم الامناء العامين لمنظمات الثقافة والتربية والعلوم العرب الذين وصلوا من معبر الكرامة .

و تقدمت كوكبة الفرسان موكب ضيوف فلسطين من معبر الكرامة حتى وسط مدينة اريحا ,وسط ترحيب كبير من اهالي المدينه ووجهائها وعلى راسهم محافظ اريحا ماجد الفتياني وزعدد من ممثلين المؤسات الوطنية والهيئات الشعبية .

واكد نادر عريقات نائب رئيس نادي اريحا للفروسية على ان النادي دأب ومن خلال تدريبات متخصصه في المشاركه في المناسبات الوطنيه الكبرى ، واستقبال ضيوف دولة فلسطين من رؤساء ووزراء ومن يمثلون بلدانهم وحكوماتهم , وذلك من خلال طاقم التدريب المتخصص في النادي ، مؤكدا ان لدينا كادراً من الفرسان والخيول المؤهلين لقيادة مثل تلك الاحداث والعروض .

اذ سعى عميد الفروسية حسن البزلميط الى التشديد والتحضير الدائم لمثل هذه المناسبات عبر عروض الفرسان التي من خلالها نقدم لضيوف الوطن صورة الضيافه العربية الاصيله المتمثلة باستقبالهم بالخيل الملازمة للعرب منذ قديم الزمان ، سواء في السلم او في الحرب .

وقد حمل الفرسان اعلام الدول العربية والفلسطينية مؤكدين على اهمية الوحدة العربية ,المتجذرة في نفوس قياداتها ومختلف ابناء وطننا العربي الكبير.