وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تحيي يوم الأسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 12:08 )
نابلس - معا - أسيل السيد – إعلام مفوضية نابلس، أحيت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية يوم الأسير الفلسطيني في جامعة النجاح - الحرم الجديد، وذلك بعمل جداريه للأسرى بعنوان "أنتم في البال ......انتم في قلوبنا" .

شارك بالكتابة على هذه الجداريه طلاب وطالبات الجامعة لإرسال رسالتهم للأسرى البواسل القابعين في السجون الإسرائيلي الغاشمة، والتعبير عن ما بداخلهم من كلمات صغيرة قد تبعث الكثير من الأمل في نفوس أسرى الحرية .

وعبر الطلبة المشاركين بكلمات وشعارات رائعة تبث في النفس الصمود والتحدي ومنهم من زين الجداريه برسومات لخارطة فلسطين وعلامة النصر وشارك عدد كبير من أفراد العشيرة بالنشاط الذي كان له اثر كبير في نفوسهم وانه يجب عليهم تذكر قضية الأسرى في كل وقت وليس فقط في يوم الأسير فهم في بالنا دائماً وهم في قلوبنا التي تنبض حباً لفلسطين .

وأكد الرائد الأكبر للعشيرة القائد صهيب عودة عن تضامن جميع أفراد العشيرة مع الأسرى و أن العشيرة ستسعى لتكثيف طاقاتها ونشاطاتها للأسرى، وان قضيتهم في بالنا دائماً ولن ننساهم مهما مرت أيام وسنين على اعتقالهم وهذه الانشطة متواضعة أمام جبروتهم وعزيمتهم التي لا تلين .

وثمنت الرائدة الكبرى للعشيرة أسيل السيد عن أهمية هذه الخطوة في تفعيل النشاطات التي تخص الأسرى وخصوصاً الأسرى المضربين عن الطعام كأمثال البطل سامر العيساوي الذي يرفض الطعام من اجل الحفاظ على حرية وكرامة نفسه وشعبه الفلسطيني الذي لن ينساه ولن ينسى رفاقه وتتمنى أن تصل هذه الرسائل الصغيرة من طلاب جامعة الحصار والانتصار إلى قلاعهم الحصينة المتينة، موضحةً أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة العشيرة لهذا العام .

ومن جهته أكد قائد العشيرة ورئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القائد أيمن مظهر أن جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ومفوضياتها في الوطن والشتات ولجانها الكشفية والإرشادية تعبر عن تضامنها الكامل مع الأسير الفلسطيني في السجون الإسرائيلية وأنها ستعمل بكل جهودها لتكثيف الحملات التضامنية، والوقوف بجانب قضية الأسرى لأن قضية الأسرى من القضايا الأكثر حساسية عند الشعب الفلسطيني، في طريق نضاله من أجل إنجاز الاستقلال والحرية من الاحتلال الإسرائيلي .