وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكراتيه التقليدي يشارك في الحدث العالمي الكبير " ماستر كورس "

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 12:36 )
القدس - معا - الناطق الاعلامي - عودة محمد عودة - بدعوة من الاتحاد الدولي للكاراتية التقليدي ، والاتحاد المصري ، شارك الاتحاد الفلسطيني للكاراتية التقليدي ، بدورة الاساتذة والدورة العامة للاطفال في الدورة الدولية ، التي جرت مؤخرا في العاصمة المصرية القاهرة ، في المركز الاولومبي بالمعادي ، باحد عشر لاعب ، ومدرب ، واداري وهم:

خالد ابو غيث رئيس الاتحاد ابراهيم ابو كف المدير الفني ياسر عميرة نائب الرئيس عامر ابو حمدية المدير المالي جبر عميرة من اداريي الدورة ,عودة محمد عودة الناطق الاعلامي, معين ابو غيث مدير الصفحة الالكتارونية,سليمان فتيحة ممثل الكاراتية التقليدي في قطاع غزة, والطلبة محمد ياسر عميرة ,محمد فايز عميرة , محمد اشرف ابو كيفة.

و يعتبر هذا الحدث الدولي الكبير الذي نشارك به لاول مرة من الدورات المهمة جدا لاحداث مستوى عالي من الفنيات لدى مدربين وطلاب الاتحاد الذي استمر التدريب بها لمدة اربعة ايام من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساء ، حيث نظمت الدورة بشكل عالي الدقة من حيث التدريب والتنظيم والتوقيت .

وقد عبر رئيس الاتحاد خالد ابو غيث عن عمق شكرة لمحاضري الدورة ، خلال لقاء تلفزيوني اجري معه لكل من سنسي جورج سن رئيس الاتحاد الدولي وسنسي ابراهيم المرحومي رئيس الاتحاد العربي الافريقي لما لقيناه من اهتمام ومتابعة وحسن اداء في التدريب والضيافة .

اذ ان هؤلاء المدربين لهم بصمات عالمية في مجال صنع الابطال والمدربين من حيث الخبرات والتدريب .

ويعتبر الكاراتية التقليدي المبني على المنطق والعلم والخبرات الهائلة في مجال التدريب ،ووعد كل من جورج سن وسنسي المرحومي ، بتسهيل كل العقبات امام المنتخب الفلسطيني في الحاضر والمستقبل لتقديم كل الخبرات في مجال التدريب والتحكيم .

وعلى هامش الدورة شارك رئيس الاتحاد الفلسطيني بتاسيس الاتحاد الافريقي للكاراتية التقليدي ، وقد تلقى مدربي الاتحاد دوره دوليه فى التحكيم والتدريب وتقدم عدد من اللمدربين واللاعبين لامتحان درجات الدان وقد نجحوا جميعا .

فيما تلقى رئيس الاتحاد دعوات لدورات دوليه منها انجلترا وفرنسا والجزائر وتونس ومصر وكندا والسوادان واوغندا .

وفى نهايه الدوره اقيم حفل كبير على مسرح المركز الالومبي بالمعادي حضره عدد من مسؤولين الدوله وعدد من القنوات التلفزيونيه وووكالات الانباء حيث عقد مؤتمر صحفي واعلن من خلاله عن قبول الاتحاد الدولي لاجراء بطوله افريقيا والوطن العربي فى مصر ، وعن اقامه بطوله العالم للعام القادم فى مصر ايضا ، .فيما تم توزيع الشهادات الدوليه على المشاركين واهداء الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه التقليدي درع الدوره .

وقام خالد ابوغيث باهداء درع الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه القليدي لرئيس الاتحاد الدولى سنسي جورج سن وقدم ياسر عميره درع الاتحاد لعائله نشاياما وقدم ابراهيم ابوكف درع الاتحاد الى سنسي ابراهيم المرحومي الاب الروحي للكاراتيه القليدي الفلسطيني.

وتزين الحفل باهداء الفريق الفلسطيني الكوفيه الفلسطينيه لمعظم المشاركين .