وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب التشريعي في شمال قطاع يلتقون رئيس بلدية بيت حانون

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 14:40 )
غزة - معا - التقى نواب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة شمال قطاع غزة رئيس بلدية بيت حانون نازك الكفارنة وجميع أعضاء مجلس البلدية لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة في البلدة.

وحضر اللقاء نواب عن كتلة التغيير والإصلاح بالمجلس التشريعي في الشمال متمثلين بالنائب د. عاطف عدوان والنائب د. محمد شهاب والنائب ووزيرة المرأة أ. جميلة الشنطي.

وتخلل اللقاء طرح للعديد من القضايا العالقة لإيجاد حلول لها ، حيث أشار رئيس بلدية بيت حانون د. نازك الكفارنة أن اللقاء تركز على إعادة ترتيب العمل داخل مستشفى الشوا "للنساء والولادة" في بيت حانون وحل قضية التعديات على بعض الأراضي, وعدد أخرى من القضايا التي تخص المواطنين في البلدة.

وتوجه "الكفارنة" بالشكر والتقدير لنواب المجلس التشريعي في الشمال على وقوفهم الدائم مع البلديات وحل كافة الاشكاليات التي تواجها وحمل هموم المواطنين إلى جهات الاختصاص المعنية بذلك لحلها.

من جانبه, أشاد النائب عاطف عدوان بدور المجلس البلدي والقائمين على بلدية بيت حانون، مشدداً على أهمية دور البلدية ومشاريعها وأنشطتها في خدمة كافة المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون.

وفي نهاية اللقاء, خرج المشاركون بعدة توصيات لحل كافة الاشكاليات التي تعيق عمل البلدية و وتوثيق سبل التعاون بين البلديات والمجلس التشريعي ونقلها إلى جهات الاختصاص.