وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو العميد يفوزون على الخضر

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 16:48 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - في آخر مباريات الدوري الثاني من بطولة دوري الناشئين من مواليد 1998 لمنطقة الجنوب ، حقق صغار العميد الخليلي فوزا مستحقا ، وبثلاثة أهداف نظيفة على أشقائهم ناشئي شباب الخضر ، في المباراة التي أقيمت على ستاد الخضر ظهر السبت .

وجرت المباراة في أجواء عاصفة وماطرة ، ولكن ذلك لم يمنع واعدي العميد من التحكم في الأمور ، بفضل سيطرتهم على منطقة المناورة ومراقبة مفاتيح لعب المحليين .

وافتح محمد بالي النتيجة منتصف الشوط الأول ، رافعا رصيده في البطولة الى أربعة اهداف ، ليسجل شاهر الطويل أجمل الاهداف ، رافعا رصيده الى خمسة اهداف ، .

وفي الشوط الثاني : نشط لاعبو الخضر لاستدراك الأمور ، وخاصة بواسطة العملاق مهدي ، ولكن لاعبي العميد اضاعوا اكثر من فرصة محققة ، قبل ان يضع البديل علي ابو خلف بصمته في المباراة مسجلا الهدف الثالث .

وبذلك رفع الشباب رصيده الى ست نقاط من مباراتين في الدور الثاني ، حيث سبق له الفوز على الاهلي 4/2 ، وذلك اثر تصدره أيضا للدور الأول بثلاثة انتصارات على الظاهرية خمسة صفر وعلى الأهلي أربعة واحد وعلى الجمعية واحد صفر ، ليسجل الفريق في خمس مباريات 18 هدفا، ويتلقى ثلاثة فقط .


مثل الشباب :
الحارس : إسلام الصغير
الدفاع : محمد النتشة ونور السلايمة وفراس شاهين وعمر مناصرة ( علي ابو خلف (
الوسط : يوسف الصرصور ومعتصم جمجوم وخيري عابدين ) محمد امير العويوي(
الهجوم : طالب ارزيقات وشاهر الطويل محمد بالي
المدرب : فايز نصار
حكم اللقاء : عمر يوسف