وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يجتمع بالحكام العاملين

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 08:16 )
رام الله- معا - دائرة الاعلام في اللجنة الاولمبية- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة اجتماعا للحكام العاملين لمناقشة التعديلات التي اعتمدها الاتحاد الدولي للعبة لاعوام 2013-2016.

وفي البداية رحب عضو الاتحاد احمد هناية بالحضور مثمنا دور الحكام الفاعل بالنهوض باللعبة وقال بان تطبيق التعديلات الجديدة سيتم اعتبارا من بطولة الكأس التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

وبدوره ناقش الكابتن معروف شطارة مدرب المنتخب الوطني مع الحكام اخر التعديلات المعتمدة الى جانب التعديلات التي اجريت على قواعد اللعبة لاعوام 2009-2013 ولم يتم العمل بها، لتكريس فهم مشترك بينهم.

واشار الى ضرورة الاستعانة بخبير تحكيم من الاتحاد العربي لاعادة ترتيب البيت الداخلي للحكام وبالتالي اقامة دورات للحكام المستجدين ليكونوا نواة لحكام فلسطينيين دوليين.

وكان ابراهيم الصباح مدير عام الاتحادات في اللجنة الاولمبية وزايد ابو اسنينة عضو اللجنة الفنية في الاولمبية قد اجتمعا مع عضوي اتحاد كرة الطائرة احمد عناية ورامي دحادحة والمدرب الدولي معروف شطارة وتم في الاجتماع بحث قضايا تهم لعبة كرة الطائرة من اجل النهوض بها وبخاصة فيما يتعلق بامور التحكيم .