وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلفيت- حملة لمتابعة إجراءات الوقاية والسلامة في محلات الغاز

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 14:49 )
سلفيت -معا- نفذت طواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة سلفيت اليوم وبالتعاون مع هيئة البترول حملة تفقد لإجراءات السلامة العامة الخاصة بمحلات الغاز في المحافظة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن هذه الحملة شملت جميع محلات الغاز في المحافظة يتابع الطاقم تطبيق إجراءات السلامة العامة في محلات ومركبات توزيع الغاز بالإضافة إلى مصادرة الاسطوانات التالفة والغير صالحة للاستخدام.

وأوضح التقرير أن الطواقم حررت نماذج إعلام بالشروط لعدد من محلات الغاز لإلزام مالكيها بتوفير كافة المعايير المطلوبة عقب الكشف عليها بالإضافة إلى منع هذه المحلات من تداول الاسطوانات الغير صالحة للاستخدام المنزلي.

وأضاف التقرير إن نشاط الطواقم من بداية هذه الحملة صباح اليوم شملت 5 قرى وأثمرت عن تفقد اثنا عشر محل للغاز فيها ، وتم مصادرة عدد من اسطوانات غير صالحة، كما وستستمر الحملة للوصول بتفقد كافة محلات الغاز وإلزام مالكيها بتوفير أقصى الدرجات المطلوبة من الأمان والسلامة فيها .

من جانبه أوضح مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت المقدم عبد اللطيف أبو عمشة أن الدفاع المدني سيتابع هذا الجانب بكل جهد لطواقمه، كما وأكد على إتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين عن تنفيذ شروط السلامة في محلاتهم ومواقع تخزين الإسطوانات .