وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يلتقي سفير منظمة مالطا

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 17:30 )
سلفيت - معا - التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم الأحد، جوستن سيمبسون سفير منظمة مالطا لدى دولة فلسطين، يرافقه رئيس فرع المنظمة في فرنسا دومنيك ديلا، رئيس مجلس ادارة مستشفى العائلة المقدسة في بيت لحم، ومنسق البرنامج محمد جرادات، لبحث سبل التعاون المشترك بين محافظة سلفيت والمنظمة في المجالات الصحية والانسانية المختلفة.

ورحب ابو بكر بزيارة الوفد، مطلعا اياهم على الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية التي تمر بها المحافظة وتجمعاتها السكانية، في ظل استمرار الاحتلال وممارساته العدوانية المتمثلة في الاستهداف الاستيطاني، وإقامة جدار الضم والتوسع وسياسة الاغلاق، والمضايقات اليومية للمواطنين.

وأكد ابو بكر استعداد محافظة سلفيت ومؤسساتها للتعاون مع المنظمة، وفتح افاق مشتركة بما يحقق المنفعة والاستفادة في مختلف المجالات من صحة واقتصاد وتعليم وغيرها، لخدمة فئات المجتمع كافة.

بدوره، اعرب وفد المنظمة عن سعادته بهذه الزيارة ولقاء المحافظ ابو بكر، وشرح سمبسون عن طبيعة عمل المنظمة والخدمات التي تقدمها، والمشاريع التي تنفذها في فلسطين ودول الشرق الاوسط، مشددا على ضرورة التعاون المشترك لوضع امكانيات وخبرات بلاده والمنظمة موضع الاستغلال والاستفادة منها فلسطينيا.

وحضر اللقاء كل من مدير مستشفى سلفيت الحكومي محمد العارف، ومدير صحة سلفيت جميل دراغمة، ومدير الشؤون الاجتماعية جمال عمر، ورئيس جمعية مردة للتنمية نصفت الخفش، الذي رافق الوفد في زيارته لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي، ومركز الدار البيضاء لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في سلفيت.