وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يفرج عن اسيرة من بيت لحم

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 19:35 )
بيت لحم - معا - افرجت قوات الاحتلال عن مساء اليوم الأحد عن الاسيرة المحررة منار جميل زواهرة بعد قضائها سنة في سجون الاحتلال بتهمة محاولة طعن جندي اسرائيلي على حاجز 300 الذي يفصل مدينة القدس عن بيت لحم.

وكانت الاسيرة قد أمضت عاما في سجن هشرون بتهمة محاولة طعن جندي اسرائيلي و تم القبض عليها على حاجز 300 الاسرائيلي بتاريخ 13/9/2012
،وجرى للاسيرة حفل استقبال من حاجز الامن الوطني في بيت لحم في مسيرة سيارات حاشدة جابت شوارع المدينة وصولا الى منزل الاسيرة .

ألقيت في منزلها عدة كلمات ترحيبية من بينها كلمة لرئيس جمعية الاسرى و المحررين محمد عبد ربه،موجهاً تحية للاسيرات و داعياً لصمودهن و تفاعل ابناءهن الشعب الفلسطيني مع قضية الاسرى العادلة.

و عبرت الأسيرة زواهرة عن فرحتها بوجودها بين أهلها و أصدقاءها بعد سنة الاعتقال التي ذاقت فيها مرارة السجن وظلم السجان.

و قالت الاسيرة ان ما زالت هناك 14 أسيرة في هشرون يعانين من ظروف قاسية و يتعرضن للابتزاز المستمر و يطالبن باستمرار الفعاليات التضامنية معهن و مع كافة الاسرى و توسيع حملة التضامن على مستوى العالم .

ونقلت الاسيرة رسالة من الاسيرات يناشدن فيها الرئيس محمود عباس التدخل العاجل لانقاذ حياتهن

والاسيرات ال 14 هن : لينا أحمد جربوني، وسلوى عبد العزيز حسان، وألاء عيسى الجعبة، وهديل طلال أبو تركي، وأسماء يوسف البطران، وإنعام عبد الجبار حسنات، ونوال سعيد السعدي، ومنى حسين قعدان، وانتصار محمد الصياد، وآلاء محمد قاسم أبو زيتون، ونهيل طلال أبو عيشة، وهبة محمد علي أبو رزق، وهبة محمد بدير، وروان موسى الدرابيع.