وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة :فريق تنس الطاولة بنادي الجزيرة يصعد للدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 22:21 )
غزة - معا - استطاع فريق نادي الجزيرة الفلسطيني الصاعد ان يحجز مقعده سريعا مع " الكبار " بوصوله الى الدرجة الممتازة في تصفيات تنس الطاولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة لفرق الدرجة الأولى .

حيث قدم فريق الجزيرة عروضا قوية اثارت اعجاب المتابعين ، فقد فاز الفريق في جميع مبارياته في الدرجة الأولى وخسارة واحدة فقط .

حيث فاز فريق الجزيرة على كل من نادي بيت لاهيا 3/ صفر و فاز على فريق نادي خانيونيس 3/ صفر وفاز على نادي اليرموك 3/ صفر وعلى نادي حطين 3/1 كما فاز على نادي خدمات جباليا 3/ صفر فيما خسر نتيجة 3/2 من نادي فلسطين ليضمن بذلك صعوده مع نادي فلسطين للدرجة الممتازة.

حيث مثل نادي الجزيرة كل من عزام عزام وزكريا عنان وعيسى ادمون مساك و د. اياد سكيك وماهر البواب بقيادة المدرب القدير خميس الهابط .

حيث وصف علي النزلي رئيس النادي ان هذا التأهل بالانجاز الجديد التي يضاف لسجل النادي الصاعد الذ تأسس عام 2008 إضافة الى الانجازات الكبيرة التي قدمها على صعيد رياضة المعاقين على المستوى المحلي والخارجي

وقال ان بالإرادة والتحدي نستطيع ان نصل الى اهدافنا حيث دمر الاحتلال الصالة الرياضية المخصصة للتدريبات فبعزيمة اللاعبين تغلبوا على المعيقات واستطاعوا ان يحجزوا مقعدهم في الدرجة الممتازة .