وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة القدس والأقصى في التشريعي والوزارات تعقد اجتماعا في غزة

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 12:42 )
غزة-معا - عقدت لجنة وحدات القدس والأقصى في المجلس التشريعي الفلسطيني والوزارات اجتماعا تحضيريا لمناقشة الخطة الإستراتيجية العامة وخطة العمل التنفيذية للجنة على مدار عامين قادمين.

وشارك في الاجتماع كل من غسان الشامي الناطق الإعلامي باسم لجنة القدس في التشريعي والوزارات و م. منى سكيك رئيس لجنة إعداد الخطة الإستراتيجية وكل من أ. عدنان الهندي وأ. سوسن النواجحة أعضاء لجنة الخطة الإستراتيجية .

وقال الشامي" إن هذا الاجتماع هام لان يتم من خلاله التحضير لإعداد الخطة الإستراتيجية العامة لعمل اللجنة والخطة التنفيذية العملية والتي ستشتمل على فعاليات وأنشطة خاصة باللجنة وآلية التواصل الدولي مع لجان القدس في البرلمانات العربية المختلفة وتنسيق العمل والجهود بين لجنة القدس في التشريعي وباقي لجان القدس في الوزارات والهيئات الحكومية والهيئات الخاصة التي تعمل في خدمة قضايا القدس".

وأكد الشامي على أن الاجتماع التحضيري لمناقشة الخطة الإستراتيجية يهدف إلى وضع جدول زمني وأهداف عامة وتفصيلية للأنشطة والفعاليات التي ستنظمها اللجنة من أجل خدمة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، مشيرا إلى أن اللجنة ستعمل على الأخذ بأية اقتراحات جديدة من شأنها خدمة قضايا القدس والمسجد الأقصى المبارك والوقوف في وجه الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية اليومية بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك ".

وأكدت سكيك على أن هناك الكثير من الأنشطة والفعاليات والقضايا الهامة التي ستخدم قضية القدس والمسجد الأقصى المبارك سيتم تجنيدها من أجل بدء تنفيذ الفعاليات وتواصل هذه الفعاليات لتفعيل قضايا القدس والمسجد الأقصى المبارك .

وأشارت الى أن اللجنة ستعقد اجتماعات دورية وعاجلة من أجل الانتهاء من إعداد الخطة الإستراتيجية بأسرع وقت لاعتمادها من قبل رئيس لجنة القدس وبدء تنفيذها.