وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية بيت لحم تستقبل وفداً بريطانياً

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 14:40 )
بيت لحم - معا - استقبلت رئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون امس وفداً من حزب العمال البريطاني أصدقاء فلسطين والشرق الأوسط ممن شاركوا في ماراثون فلسطين الدولي في بيت لحم، وهم ديل سينغ، وكومال أدريس، وبولين مكنيل، وهيلينا مكغنتي.

ورحّبت رئيس البلدية بالوفد في مدينة بيت لحم وقدّمت لهم شرحاً عن أوضاع المدينة من مختلف النواحي، وتطرقت إلى الناحية السياحية، مشيرةً إلى أهمية تشجيع البريطانيين للقدوم لمدينة بيت لحم والحج لأماكنها الدينية وكذلك الاختلاط بالسكان.

وأطلَعَت الوفد على أثر بناء جدار الضم والتوسع في بيت لحم، الذي يطوّق المدينة من كافة النواحي، وكذلك إجراءات الإحتلال التي تعيق التواصل ما بين المدن الفلسطينية، بالإضافة إلى إجراءات الإحتلال في منطقة "C"، مشيرةً إلى الجهود التي تبذلها بلدية بيت لحم لتطوير المدينة من كافة النواحي.

وشددت بابون على أهمية إحلال السلام في مدينة المهد، مؤكدة على رسالة السلام التي تنادي بها بيت لحم دوماً، وبحثت مع أعضاء الوفد أفاق التعاون في المستقبل.

من ناحيتهم، أشار أعضاء الوفد إلى الجهود التي يبذلونها لحث السكان على زيارة بيت لحم، وأكدّوا أهمية تطوير علاقات التعاون مع مدينة بيت لحم والسُبل المؤدية لذلك، ومن ضمنها المشاركة في احتفالات أعياد الميلاد المجيدة في المدينة، سواء من خلال الفرق الموسيقية أو نقل هذه الاحتفالات من خلال سكايب