وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة قدامى طولكرم تلتقي اللواء نضال ابودخان قائد قوات الامن الوطني

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 18:15 )
طولكرم - معا – منتصر العناني - قامت إدارة قدامى طولكرم ممثلة بالإداريين منتصر العناني ومنار الخولي ومعتصم صباريني بزيارة للواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني في دولة فلسطين في مقره بمدينة رام الله , ورحب اللواء ابودخان بإدارة قدامى طولكرم وشكرهم على هذه الزيارة والتواصل مشيدا بدور اللاعبين الكبار في إبرازالرسالة الفلسطينية من خلال المشاركات الخارجية والداخلية كونهم سفراء لدولة فلسطين مؤكدا على دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ورفده الرسالة الوطنية كلٌ في موقعه لترسيخ الدولة الفلسطينية والبناء وأكد ابو دخان على دور الرسالة الرياضية وخاصة الكبار كعنوان كبير للوطن الفلسطيني وسفراء له .

بدوره أكد منتصر العناني المسؤول الإعلامي لقدامى اللاعبين شكره وتقديره لقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال ابودخان من إدارة ولاعبين ومشجعي قدامى طولكرم على التواصل وتعزيز مبدأ الشراكة مع المؤسسات والأندية الرياضية والمجتمعية بصورة عالية الإيجابية كمؤسسة أمنية إرتقت بأفضل الصور كعلاقة متينة وقوية .

وأشار العناني بأن قوات الامن الوطني شريك حقيقي في كل المواقع لتقديم الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني ومن هنا نشكر لكم دوركم الكبير الرافد والمغذي والمساند في كل الإتجاهات مقدما عرضا عن مشاركة قدامى طولكرم في بطولة هيا بنت الحسين المرتقبة في 2/5 /2013 وقدم بدوره منار الخولي ومعتصم صباريني شرحا عن إدارة قدامى طولكرم وما حققه فريقهم من إنجازات كبيرة في زمن قصير لنكون سفراء الكرة الفلسطينية للكبار في البطولة بمشاركة 8 دول عربية وأضاف الصباريني والخولي بأن المشاركة هي الأولى تحت مظلة دولة فلسطين .

واشاد الصباريني والعناني والخولي بالدور الكبير لقائد القوات الأمن الوطني اللواء ابو دخان برفد الرياضة الفلسطينية كما وباركوا له بالمشوار الكبير بالإنتصارات والإنجازات التي حققها فريق القوات الفلسطينية لكرة القدم .

وفي نهاية الزيارة قدم اللواء ابو دخان الدعم اللازم لقدامى طولكرم للمشاركة في هذه البطولة مشكورا إيمانا من مبدأ مشاركة دولة فلسطين وكذلك طلب بنقل تحياته للمشاركين متمنيا أن تكون حاضرة دولة فلسطين بقوة في هذه البطولة العربية .

وقد قدمت إدارة قدامى طولكرم بشكرها وتقديرها للعميد إبراهيم حنيحن قائد منطقة طولكرم لدوره في رفد رياضة القدامى وتسهيل المهمة ومساندة الفريق في نشاطاته وفعالياته المتواصلة .

ومن المقرر ان يٌشارك قدامى طولكرم بوفد قوامه 15 لاعبا وإدارياً في البطولة العربية بالكرة الخماسية المقرة في 2/5/2013 لغاية 12/5/ 2013 في العاصمة الإردنية عمان بمشاركة 8 دول عربية في عيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين السنوية .