وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشييع جثمان رجل الأعمال المغترب مروان مجلي في طوباس

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 10:28 )
طوباس -معا- وصل جثمان رجل الاعمال الفلسطيني المغترب مروان مخيبر مجلي إلى مدينة طوباس وسط حالة من الغضب والحزن تلف الأراضي الفلسطينية لا سيما محافظة طوباس.

واحتشد آلاف المواطنين منذ ساعات الصباح للمشاركة في تشييع جثمانه حيث وصل جثمان الفقيد إلى بيت العائلة وسط مشاركه جماهيرية واسعة لإلقاء نظرة الوداع عليه قبل أن يتم نقله إلى مقبرة العائلة حيث سيوارى الثرى.

وشارك في تشييع جثمان الفقيد عضو اللجنة المركزية محمد اشتيه وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية بسام مسلماني ووفد من وزارة الثقافة يمثلها وكيل وزارة الثقافة موسى أبو غربية ومحافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ورئيس بلدية طوباس عقاب نجي دراغمة ورئيس بلدية عقابا جمال أبو عره ورؤساء المجالس المحلية والقروية واللجان الشعبية ومدراء المؤسسات الرسمية والوزارات وأهالي محافظة طوباس كما تخللت كلمات أثناء مراسم التشييع للشيخ المقدسي بكر غيث و الشيخ رباح عبد الرازق.

كما أعلنت عائلة الفقيد وعلى لسان ابنها العالم الفلسطيني د.عدنان مجلي عن استمرارية جائزة مروان مخيبر مجلي السنوية التي كان يقدمها المرحوم سنويا للإبداع الثقافي والاجتماعي تخليدا لذكراه كما قدمت عائلة آل الخضيرات الشكر والتقدير لمؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية التي سهلت على استقدام جثمان الفقيد في كل المراحل وصولا إلى منزل العائلة .

كما قدمت وزيرة الثقافة سهام البرغوثي التعازي لأهالي الفقيد الراحل وأشادت البرغوثي بالجهود الثقافية الكبيرة التي قدمها مروان مخيبر مجلي خصوصا للقطاع الثقافي في محافظة طوباس وأيضا للمؤسسات الرياضية والاجتماعية والإنسانية.