وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة تحضيرية للطلبة المشاركين في برنامج الشركة الطلابية للعام 2013

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 10:33 )
رام الله- معا - عقدت مؤسسة إنجاز فلسطين وبالتعاون مع شركة هيونداي ورشة تدريبية للطلبة المشاركين في برنامج الشركة الطلابية الخاص بالمدارس وذلك في مقر مؤسسة شباب البيرة.

وهدفت هذه الورشة الى تعريف المشاركين ببعضهم البعض وذلك من خلال اشراكهم في عدة نشاطات هادفة لكسر الحواجز ولتطوير مهاراتهم القيادية وإدارة الوقت والعمل الجماعي والإتصال والتواصل بالاضافة الى عمل مسابقات.

وتقام مسابقة الشركة الطلابية لهذا العام برعاية هيونداي من منطلق برامج المسؤولية الاجتماعية التي ترعاها في مختلف أنحاء العالم.

وتخللت الورشة عرض تعريفي عن شركة هيونداي وأهم اعمالها وقدمت هيونداي مجموعة من الهدايا للطلبة المشاركين من 8 مدارس من عدة المحافظات (رام الله والبيرة، والخليل، وقلقيلية ونابلس).

وبدورها شكرت رندة رمحي سلامة مدير عام إنجاز – فلسطين الشركة العربية الفلسطينية للسيارات - هيونداي على جهودها في دعم هذه الورشة وكذلك لبرنامج الشركة الطلابية وإهتمامهم بالشباب انطلاقا من مسؤوليتها الإجتماعية.

يشار إلى أن مؤسسة "إنجاز" ھي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرھا ويرعاھا نخبة من القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة "Junior Achievement Worldwide" وتهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة وعالم الاعمال.