وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية حلحول تتفقد عددا من مؤسسات المدينة والسوق المركزي

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 12:44 )
الخليل-معا- تفقد رئيس بلدية حلحول السيد وجدي ملحم يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي وعدد من موظفي و رؤساء أقسام البلدية، يوم امس، عددا من مؤسسات المدينة للاطلاع على احتياجاتها.

واستهلّ رئيس البلدية جولته في سوق حلحول المركزي حيث تم استقباله من قِبَل تجار السوق الذين رحبوا به وأشادوا بزيارته، واستمع لملاحظاتهم ومقترحاتهم ووعدهم بدراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وبعد ذلك توجه الرئيس والوفد المرافق إلى نادي حلحول الرياضي والتقى برئيس النادي السيد عصام شاهين، وخلال جولته التقى بعدد كبير من النساء اللواتي يلتحقن بدورة تدريبية بعنوان (التسرب الدراسي والنظافة والتغذية السليمة)، وقد أكد دعمه للمسيرة النسائية وإيصال صوتها للمجتمع وأكد على حق مشاركتها في صنع القرار، كما تم التأكيد على ضرورة الإسراع بعمل انتخابات للنادي الرياضي ليمثل كافة القطاعات المعنية بالمسيرة الرياضية، لضمان النهوض بالقطاع الرياضي في المدينة.

وبعد ذلك تم التوجه إلى مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وكان في الاستقبال مدير الجمعية السيد جمال أبو ريان، وتم مناقشة أهم المشاكل التي تواجه جمعية الهلال الأحمر، ووعد رئيس البلدية بإيجاد حلول لهذه المشاكل بأقرب وقت وأكد على أهمية الإسراع في افتتاح مستشفى الهلال الأحمر الذي سيخفف العبء ويساهم في حل جزء كبير من هذه المشاكل.

كما تم زيارة لجان العمل الصحي في حلحول وتم الاجتماع مع د. رمزي ابو يوسف مدير لجان العمل الصحي في منطقة الجنوب حيث تم نقاش بعض متطلبات المستوصف وتم التأكيد على حالة التكامل بين مؤسسات المدينة وانتهت الجولة التفقدية بزيارة مقر الدفاع المدني في حلحول والاطلاع على أهم الخدمات التي يقدمها المقر، ووعد القائمين عليه باستمرار التنسيق والتعاون لخدمة المواطن.