وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الداخلية يرعى حفل تخريج دورة القيادات المتوسطة في كلية الشرطة

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 17:00 )
أريحا - معا - نظمت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، حفل تخريج دورة القيادات المتوسطة الثانية عشرة برعاية وزير الداخلية د.سعيد أبو علي، بحضور نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي، ومحافظ أريحا والأغوار م.ماجد الفتياني والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب وقائد منطقة اريحا والأغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة استمرت لمدة ثلاثة شهور وشارك فيها 40 ضابطاً من جميع الأجهزة الامنية من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، وهدفت لرفع كفاءة المشاركين في مجال القيادة والإدارة ومختلف العلوم الامنية والعسكرية والشرطية.

وأشاد د.أبو علي بحضور رئيس هيئة التدريب العسكري العميد يوسف الحلو وقائد مشروع تدريب القيادات العميد أكرم الرجوب، وقائد الدورة المقدم أسامه الباز إلى أن وزارة الداخلية ستبقى تولي العلم والمعرفة أهميه كبيرة وذلك من اجل تطوير المؤسسة الامنيه في كافة المجالات والتي تطورت بشكل ملحوظ أدى إلى رضا المواطن عن مؤسسته الامنيه لأنها تراعي حقوق الإنسان وخدمة العدالة وهي جديرة بهذا الاحترام.

وشكر وزير الداخلية جهاز الشرطة الفلسطينية ممثلا باللواء حازم عطا الله على ما تم تقديمه من دعم متواصل ودؤوب لنجاح هذه الدورة حتى وصلت إلى هذا المستوى من النجاح كونها عقدت في كلية فلسطين للعوم الشرطية.

وسلم د.أبو علي والعميد جهاد المسيمي وضيوف الشرف الشهادات للخريجين ولطاقم المدربين والمحاضرين، وللنقيب ماهر صوايفه من الشرطة لحصوله على المرتبة الأولى في الدورة.