وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين وشباب الخليل يتعادلان في دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 22:48 )
بيت لحم - معا - تعادل فريق نادي جنين وفريق شباب الخليل في الجولة ال 21 من بطولة دوري جوال للمحترفين بالنتيجة 2/2 في المباراة التي جرت على ملعب الرؤيا .

وبهذا التعادل رفع نادي جنين رصيده الى 16 نقطة ليبقى في المركز الاخير و لازال الخطر يهدده بالهبوط ، فيما رفع فريق الشباب رصيده الى 39 نقطة في المركز الثالث مبتعدا عن المنافسة على لقب البطولة التي حسمها مساء اليوم فريق غزلان الجنوب .

سيطر لاعبو جنين على الميدان في ظل غياب بعض لاعبي شباب الخليل الذين يمنون النفس بالتعويض بلقب كأس فلسطين .

شباب الخليل كان البادئ بالتسجيل من خلال احمد كشكش الذي وصلته كرة من فايز عسيلة وسدد كرة عناقت الشباك في الدقيقة 26 .

عاود الشباب وسجل هدفه الثاني عن طريق يوسف الاشهب الذي وصلته كرة من ابو حبيب في الدقيقة 29 ، فيما اضاع ابو غرقود فرصة اضافة هدف ثالث في الدقيقة 36 .

وفي الهزيع الاخير من الشوط الاول سجل نجم جنين السمودي هدف جنين الاول لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2/1 .

الشوط الثاني: أولى الفرص الضائعة كانت لمصلحة جنين في الدقيقة 55 عن طريق أفضل اللاعبين في اللقاء النشط محمد السعدي الذي سدد الكرة قوية من على حافة صندوق الجزاء، لكن تسديدته علت المرمى قليلا.

وأهدر أحمد السمودي في الدقيقة 61 على نادي جنين فرصة تعديل النتيجة بعد تمريرة جميلة من فراس أبو عيد انفرد على أثرها بالحارس شبير وسدد الكرة قوية برع الحارس في تحويلها إلى ركنية.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة طرد لاعبين، واحد من جنين وهو تامر صلاح، وعبد الحميد أبو حبيب من الشباب.

وعدل السمودي النتيجة لجنين في الدقيقة 88 بعد أن تلاعب بمدافعين من الشباب وانفرد بالحارس شبير ليضع الكرة على يساره في المرمى، وحاول بعدها جنين تسجيل الهدف الثالث لكن تألق الحارس حرمه من ذلك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

حكم اللقاء: عبد الرحيم إدريس وساعده أمين الحلبي ، وسعدي أبو سنينة ، وبراء أبو عيشة حكما رابعا .