وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فندق الموفنبيك رام الله يختار ابراهيم ازحيمان الموظف المثالي لعام 2012

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 23:21 )
رام الله - معا - مع نهاية كل عام، يتم انتقاء "الموظف المثالي للعام" في جميع الفنادق والمنتجعات التابعة للموفنبيك، وتكون الجائزة رحلة لمدة اربعة ايام الى زيوريخ – سويسرا، في بداية العام التالي.

لقد تم انتقاء ابراهيم ازحيمان كـ"الموظف المثالي لعام 2012" لفندق رام الله، ابراهيم يعمل في قسم الاستقبال منذ الافتتاح عام 2010 وقد عمل جاهدا ليحافظ على معايير المجموعة العالمية.

لقد تضمنت رحلت موظفي العام زيارة الى المقرّ الرئيسي لفنادق ومنتجعات موفنبيك المتواجد في زيوريخ بالاضافة الى البعض من فنادق موفنبيك. وقد قام جان غبرييل بيرس, رئيس فنادق ومنتجعات موفنبيك، باستقبال الموظفين المثاليين في المقرّ.

لقد رحب موظفي فندق الموفنبيك رام الله بابراهيم بعد عودته من سويسرا وعلى رأسهم مايكل غوتز, مديرعام فندق الموفنبيك رام الله.

فنادق ومنتجعات موفنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 24 بلدا حيث تشغّل 78 فندقا ومنتجعا وسفينة سياحية في نهر النيل حاليا.

لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عديدة في العالم. تركّز فنادق ومنتجعات موفنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية.

تتميز فنادق ومنتجعات موفنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة.