وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يلتقي طلبة مدرسة الشهيد ماجد أبو شرار

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 12:56 )
الخليل-معا -أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بانه من ضمن اللقاءات التي يعقدها مع الطلبة الثانويين في محافظة الخليل بهدف تعزيز الثقافة الوطنية والتاريخية والتمسك بكل ما هو ايجابي وبناء لخدمة الوطن والمواطن والابتعاد عن كل ما هو سلبي ويسعى الى تدمير أو تقويض الحلم الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية، حيث تم تقديم محاضرات في مدرسة ماجد ابو شرار بمدينة دورا.

ورحب مدري المدرسة عبد الله عمرو و الهيئة الهيئة التدريسية بوفد التوجيه السياسي وبضمنهم النائب موسى أبو صبحة والنقيب بسام فقوسة حيث بين مدير المدرسة، أهمية هذه اللقاءات والمحاضرات التثقيفية التي يقدمها التوجيه السياسي في صقل الشخصية الفلسطينية وزيادة وعي الطالب بقضية وطنه ومكانة فلسطين بين البلاد والشعوب الاخرى.

وقدم النقيب بسام فقوسة شرحا وافياً عن الهدف الأساسي من عقد مثل هذه المحاضرات بأسلوب شيق ويتناسب مع مستوى الطلبة ومن ثم تحدث المحاضر الرئيسي النائب موسى أبو صبحة والذي أسهب في محاضرته بشكل شيق وسلس مستذكرا الشهداء ومعاناة الأسرى و ممن صنعوا التاريخ للسير عليه قدما وذلك بعدة عناوين مهمة في حياة الطلبة من تسلح بالعلم والتمسك بالأخلاق الحميدة والابتعاد عن كل ما يجر الى الوقوع في شباك الاحتلال من تساقط أمني و اخلاقي وكذلك دعى الى مجاراة التكنولوجيا الحاسوبية بالاستفادة منها واستغلالها للصالح العام و أن لا تكون سيفا مسلطا على رقابنا وقد.

وأكد في لقاءه على دور منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء طرحت الأسئلة الواعية والمسؤولة من قبل الطلبة وتم الاجابة عنها بكل مسؤولية و أمانة. وقدم مدير المدرسة عظيم وجزيل شكره لهيئة التوجيه السياسي في المحافظة على هذا اللقاء الهادف والمميز ومثمنا دور المفوض السياسي المقدم إسماعيل غنام وكادر التوجيه السياسي على إعدادهم لمثل هذه اللقاءات الشاملة لكافة المدارس الثانوية بالمحافظة.