وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يبحث آفاق التعاون مع الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 13:55 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم فايز الحسيني الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل وبحث معه آفاق التعاون .

وشارك في اللقاء المقدم حقوقي موسى يدك مدير الشرطة، ومجدي شرعب المدعي العام، وأسامة القواسمي مدير عام الشؤون العامة والتنظيمية في الوطنية موبايل وحنين خوري مديرة العلاقات العامة ، وبلال مسكاوي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة .

وخلال اللقاء عبر المحافظ عن سعادته بالزيارة، مشيرا إلى أهمية التواصل مع الشركات المحلية والدولية التي تقدم خدمات للمواطنين ، واطلع الوفد على واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل السياسات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان ، مضيفا أن محافظة قلقيلية تعيش ظروف استثنائية بسبب الواقع الذي أوجده الاحتلال ومحاولته السيطرة على الأرض ومصادر المياه .

وطالب المحافظ بضرورة العمل على إيجاد أسعار وخدمات منافسة للمواطن الفلسطيني للحد من نشاط الشركات الإسرائيلية التي تحاول أن تبحث عن موطئ قدم لها في المناطق الحدودية، وطالب بان تعزز الوطنية من تواجدها في محافظة قلقيلية عبر فتح مركز خدمات للجمهور في المحافظة ، وإيجاد شراكة مع المجتمع المحلي خاصة في المناطق المهمشة عبر إيجاد شراكة حقيقية من خلال المساهمة في المشاريع المجتمعية .

من ناحيته أكد فايز الحسيني على أن الوطنية موبايل تعمل بكافة إمكانياتها لتوفير افضل الخدمات وباقل الاسعار ، مشيرا إلى أن الوطنية تعمل جاهدة للبقاء والاستمرار خاصة في الظروف الصعبة التي نعيشها من جميع النواحي بالرغم من حرمانها العمل في قطاع غزة ، وأضاف بأنه تجري التحضيرات لفتح معرضا للوطنية موبايل في محافظة قلقيلية في القريب العاجل ، وسيتم التعاون على نطاق المسؤولية المجتمعية بين المحافظة والشركة .

واطلع الحسيني المحافظ على خطة عمل الشركة في محافظة قلقيلية وعلى البرامج المجتمعية التي تقوم بها في الأراضي الفلسطينية، مؤكدا أن هنالك رزمة مشاريع ستقدم خلال هذا العام ، وأشار إلى أن طاقم المدراء الموجود هنا خصيصا لدراسة الواقع وتحديد الأولويات .

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الجانبين وتعزيز دور الشركة في المحافظة .