وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إطلاق فعاليات دعم الفنان محمد عسّاف

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 11:53 )
رام الله - معا - قامت شركة جوال بتخفيض سعر رسالة التصويت لتصبح 1.5 شيقل (شيقل ونصف)، كمرحلة أولى لدعم الفنان محمد عساف وحرصا منها على حصول الفنان على لقب محبوب العرب، وذلك بعد اتفاقية التعاون التي تمت بين شركة جوال (الراعي الرسمي) ومجموعة أصايل (الراعي الإعلامي) حول دعم عساف.

وتقوم شركة جوال حاليا بتنفيذ عدة فعاليات مختلفة فى كافة محافظات قطاع غزة، تشمل أكثر من 60 مقهى شعبيا، وذلك من خلال توزيع بطاقات تعبئة على المشتركين للتصويت للفنان عساف، وتستمر هذه الفعاليات كمرحلة أولى حتى نهاية التصويت له في هذه المرحلة.

وبدأت مجموعة أصايل المرحلة الثانية من دعمها لفنان فلسطين عن طريق حملة إعلانية ضخمة، تشمل لوحات جدارية في الشوارع العامة وطباعة ملصقات "بوسترات" بأحجام مختلفة وقمصان "تي شيرت" تحمل صورة الفنان عساف، إلى جانب عمل إعلانات إذاعية في الإذاعات المحلية، بالإضافة إلى الحملة الإلكترونية التي دشنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعكف حاليا على إعداد مجموعة أفلام قصيرة تحفيزية لدعم الفنان عساف.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة جوال ومجموعة أصايل ستستمران بحملاتهما المختلفة والنوعية دعما للفنان محمد عساف بشكل أسبوعي، هذا وتتمنى شركة جوّال ومجموعة أصايل كل التوفيق والنجاح لمحمد عساف في برنامج (Arab Idol) وأن يفوز بالمسابقة ويحصل على لقب محبوب العرب.