وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المصارعة يعقد جلسة له في الاولمبية ويلتقي امينها العام

نشر بتاريخ: 24/04/2013 ( آخر تحديث: 24/04/2013 الساعة: 20:48 )
رام الله - معا - اعلام اللجنة الاولمبية - عقد الاتحاد الفلسطيني للمصارعة اجتماعاً له في مقر اللجنة الاولمبية، وجرى فيها التواصل مع اعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية، بحضور رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري، والاعضاء احمد صالح، نضال ابة نجمة، طلال شحادة، علي ابو علي، حازم النجار، ومحمود عمار.

وجرى البحث في المشاركات الخارجية وخاصة فس شأن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي المقرر عقده في روسيا في التاسع عشر من الشهر المقبل، وتقرر حضور رئيس الاتحاد، كما تقرر المشاركة في بطولة العرب للكبار بالدوحة في نهاية الشهر المقبل، والمشاركة في البطولة العربية في بيروت في الثاني من ايلول المقبل، كما تقرر اقامة دورات تدريبية وتحكيمية للمدربين والحكام في الاتحاد، وتم تقييم مشاركة منتخب الاتحاد في البطولة العربية الاخيرة بالاردن.

وكان اتحاد المصارعة عقد اجتماعاً مع امين عام اللجنة الاولمبية د. مازن الخطيب، حيث جرى البحث في المشاركات الخارجية وقد طالب د. الخطيب اتحاد المصارعة بالالتزام بالقرارات التي تتخذها الامانة العامة للجنة الاولمبية وخاصة فيما يتعلق بالمشاركات الخارجية والدورات التدريبية والتحكيمية، واكد ان الفائزين بالميدايات في الدورات العربية سيتم ايفادهم في دورات خارج الوطن.

كما عقد الاتحاد جلسة عمل مع وائل شباب امين عام الاتحادات الفردية والعاب الدفاع عن النفس ودار النقاش حول وضع الية عمل مشتركة جديدة.