وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية تقوم بحملة توزيع أثاث على عدد من الأسر المعدمة

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 10:17 )
نابلس- معا- بتبرع كريم من أهل الخير، قام رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول مع طاقم قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية بتسليم أطقم كنب والبالغ عددها عشرة اطقم يتكون كل طقم من سبع مقاعد بالإضافة إلى غرفتين نوم وتوصيلها لبيوت تلك العائلات وهي عائلات معدمة تفتقر لمصادر الدخل ,وبيوتها تكاد تكون خاوية من الاثاث وغيرها من الاشياء الضرورية لعيش كريم .

وأشار مقبول أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من معاناة المواطنين والاسر في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الذي يعانيه شعبنا الفلسطيني ومن أجل سد الحاجة عن المواطنين الأيتام والفقراء والمساكين.

وقد تمت عملية التوزيع وتسليم الأطقم على العائلات التي تعيش وضعية وظروف صعبة جدا، علماً أن تلك الأسر تعاني من مشاكل أهمها عدم وجود معيل وانعدام مصادر الدخل مما يشكل عبئا كبيرا على كاهل المعيل، وقد قام وفد من جمعية التضامن الخيرية بعمل جولة تفقدية للأسر قبيل عملية التسليم ودراسة حالة الأسرة من قبل المتخصصين في ذلك وتركزت تلك الجولة على بيوت الأسر التي تعاني من مشاكل مادية تعرقل قدرتهم على شراء احتياجاتهم حتى الأساسية منها.

وأشاد د. مقبول بالدور الكبير الذي بذله المتبرع الكريم دوماً في دعم العائلات المعدمة متمنياً أن تستمر هذه الجهود من اهل الخير الذين لا يقدمون الا الحب والعطاء والاستمرارية لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني. .

وقد اشار الدكتور مقبول ان هناك الكثير من الأسر تنتظر المساعدات من المتبرعين للجمعية، ويبحثون عن من يلتمس همومهم وفقرهم وينقذهم منه، لكن تأتي الاولوية ، للعائلات الأشد فقراً ومعدمي الحال.

وقد تقدم د. علاء مقبول واعضاء الهيئة الادارية بجمعية التضامن الخيرية وطاقم قسم الايتام وجموع العائلات المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعل الخير المتبرع بالأثاث المذكور.