وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية اريحا يستقبل القنصل الاعلامي والثقافي في القنصلية الامريكية

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 12:23 )
اريحا- معا- استقبل رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة مايكل ريتشاردز القنصل الاعلامي والثقافي في القنصلية الامريكية، ورحب جلايطة بالقنصل مشددا على عمق العلاقات التي تجمع الطرفين من خلال الزاوية الامريكية في مكتبة البلدية العامة والتي تقدم خدماتها لرواد المكتبة بمختلف الاعمارز

واطلع جلايطة الضيف على الواقع التعليمي والثقافي في مدينة اريحا مشددا على اهمية العمل المشترك بهدف النهوض بالواقع الثقافي ، وفي هذا السياق ناقش الطرفان رزمة من المقترحات التي تضمنت عقد دورات تدريبية في مجال اللغة الانجليزية من خلال الزاوية الامريكية.

وثمن رئيس البلدية التعاون الدائم والمستمر مع القنصلية داعيا في هذا الصدد الى التواصل الدائم وتوفير الدعم للمسيرة الثقافية والتعليمية بالمدينة.

من جانبه اكد مايكل ريتشاردز القنصل الاعلامي والثقافي في القنصلية الامريكية على اهمية التعاون المشترك مع بلدية اريحا من خلال الزاوية الامريكية، موضحا ان هذا التعاون سيثمر عن نتائج طيبة سيلمسها المواطن في اريحا من خلال ما تم مناقشته خلال هذا الاجتماع.

ورافق القنصل الاعلامي والثقافي دانا رصاص من القنصلية الامريكية فيما حضر اللقاء من جانب البلدية كادر العلاقات العامة وعضو المجلس البلدي عماد السالم.